?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

وزير الثقافة السعودي: مفاجأة سارة الأسبوع المقبل

الرياض/السعودية ــ صوت المواطن ــ أعلن وزير الثقافة السعودي، بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، عن "مفاجأة سارة" تشهدها المملكة الأسبوع المقبل تتعلق بقطاع التعليم.

وغرد الوزير عبر تويتر: "التعليم أولا.. التعليم أخيرا.. مفاجأة سارة الأسبوع القادم"، ولم يكشف عن أي تفاصيل.

وألمحت العديد من وسائل الإعلام إلى أن التغريدة قد تدور حول اتفاق بين وزارتي الثقافة والتعليم، جرى الإعلان عنه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، يتعلق بإدخال الموسيقى والمسرح والفنون إلى مدارس البلاد.

وكانت وزارة الثقافة السعودية تابعة لوزارة الإعلام قبل أن تنفصل لتصبح وزارة مستقلة بأمر ملكي في عام 2018، وتهدف الوزارة إلى تطوير وتنشيط الجانب الثقافي في السعودية، وجعلها داعما لاقتصاد المملكة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: