?
 منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط       طاهر المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة       مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن       ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي       "هواوي" تؤكد الالتزام بتمكين 10٫000 موهبة سعودية في تقنية المعلومات والاتصالات بحلول 2023       لبنان يسجل اول اصابة بفيروس كورونا لسيدة قادمة من قم الايرانية وحالتان مشتبه فيهما       إسرائيل تسجل أول إصابة بكورونا.. قادمة من سفينة اليابان      

مصنع طيبات الامارات للتمور يواصل عمله بقوة رغم المنافسة التجارية

أبو ظبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ أكدت مصادر مسؤولة انه تم الاحد افتتاح مصنع طيبات الامارات للتمور، بعد تأكد الرقابة الغذائية التزام المنشأة بتطبيق معايير واشتراطات الصحة والسلامة الغذائية و الحفاظ على المستوى الصحي للمنشأة مما ينعكس على مستوى سلامة الغذاء وصحة المستهلك.

وعلم "صوت المواطن" ان الاغلاق المؤقت لمصنع التمور يعود الى المنافسة التجارية الحادة ، حيث قام بعض المنافسين بإثارة زوبعة حول المصنع وتوجيه اتهامات لا أساس لها من الصحة .

وقال مسؤول في المصنع ان الجهات المسؤولة تحققت من الاتهامات وتوصلت الى قناعة تامة بأن المصنع ملتزم بكافة الشروط الصحية والغذائية .

وأشاد المسؤول بالجهود الرسمية في المحافظة على صحة المستهلكين .

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: