?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

ترامب لا يبالي بموافقة إيران على التفاوض

واشنطن/أمريكا ــ صوت المواطن ــ قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد إنه لا يأبه إذا قبلت إيران التفاوض مع الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أشار مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين في وقت سابق إلى أنه لا يوجد خيار أمام طهران سوى قبول إجراء محادثات.

وقال أوبراين لمحطة فوكس نيوز إن "حملة الضغط الأقصى" التي تمارسها إدارة ترامب ناجحة، وأضاف أن "إيران تختنق ولن يكون أمامها سوى خيار الجلوس على الطاولة".

وأشار ترامب على تويتر الأحد إلى المقابلة التي أجراها أوبراين، وقال" فعليا لا يهمني إذا تفاوضوا. الأمر يعود إليهم تماما ولكن لا أسلحة نووية ولا تقتلوا المحتجين عليكم".

ولم يتسن الاتصال بمتحدث باسم أوبراين للتعليق على ذلك.

 

 

 

3





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: