?
 برعاية خادم الحرمين .. انطلاق منتدى الرياض الاقتصادي       الكويت تطلب مدرسين من الاردن وفلسطين في 11 تخصصاً        تشكيل حكومة روسية جديدة.. ولافروف يحتفظ بـ"الخارجية"       بدء إجراءات المحاكمة التاريخية لعزل ترمب في مجلس الشيوخ       ولدت بحجم أصغر من "الموبايل" وعاشت .. و مصر تحكم بالسجن 15 عاماً لقنصل إيطالي سابق       طقس الإمارات خلال الأيام المقبلة       لبنان .. حكومة دياب من 20 وزيراً.. إليكم التشكيلة      

تهديد إسرائيلي بتصفية نصر الله

القدس/فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ بعث وزير الخارجية والاستخبارات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، برسالة تهديد للأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، في حال مواصلته "مهاجمة إسرائيل".

وغرد كاتس، عبر "تويتر"، الاثنين: "نصر الله لا يتوقف عن مهاجمة نتنياهو وتهديد إسرائيل. مع تفاقم محنته، تزداد غطرسته".

وأضاف كاتس: "هو الذي أجبر على النزول في المخبأ طابقا آخر بسبب تحذيرات أسياده الإيرانيين من إمكانية تصفيته. إذا تحدى إسرائيل فلن يساعده ذلك أيضا".

وكان حسن نصر الله أكد أن الضربات الصاروخية التي وجهتها إيران إلى أهداف أمريكية في العراق تمثل "رسالة قوية للكيان الصهيوني الذي كان يعتقد أنه يمكنه اللعب مع إيران".

وأضاف نصر الله مواصلا هجومه على إسرائيل: "هي أداة في يد الولايات المتحدة، ويجب أن تأخذ التهديدات الإيرانية على محمل الجد".

وجاءت كلمات الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، خلال إحياء ذكرى مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، في هجمة جوية أمريكية.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: