?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

الاردن .. ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء باردة بوجه عام

عمّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ يطرأ نهار الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

و الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخرعلى درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتستمر الأجواء الخميس باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى الثلاثاء في العاصمة عمان من 12 إلى 6 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 14 إلى 3 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تصل العظمى الى 12 درجة والصغرى لالى درجتين مئويتين، وفي خليج العقبة من 23 درجة إلى 10 درجات مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: