?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

الداخلية العراقية تعلن القبض على مسؤول أدوية "داعش"

بغداد/العراق ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الداخلية العراقية، أنها ألقت القبض على مسؤول أدوية تنظيم "داعش" الإرهابي، غربي الموصل، الثلاثاء.

و ذكرت ذلك قناة "السومرية نيوز"، مشيرة إلى أن الشخص، الذي تم القبض عليه كان يعمل "مسؤول مذخر أدوية داعش"، خلال فترة سيطرة التنظيم الإرهابي، على المدينة.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية، في بيان أن "مديرية شرطة تل عبطة التابعة لقيادة شرطة نينوى تمكنت من إلقاء القبض على الداعشي (م ح م أ) في مركز ناحية تل عبطة غرب جنوبي مدينة الموصل، بعد وصولها معلومات دقيقة عنه، بحسب القناة العراقية.

وقال بيان الوزارة إن "الداعشي كان يعمل في ما يسمى بديوان الصحة (مسؤول مذخر أدوية داعش) خلال فترة سيطرته على مدينة الموصل".

وتواصل الأجهزة الأمنية العراقية عمليات مطاردة، في مناطق متفرقة من محافظة نينوى، أسفرت عن إلقاء القبض على عناصر ينتمون إلى تنظيم "داعش"، ومطلوبين بقضايا مختلفة. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: