?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

إحباط سحب 175 ألف دينار من حساب شخص بوكالات مزورة

عمّان ــ صوت المواطن ــ أحبطت فرق الأمن الوقائي، محاولة سحب مبلغ مالي بقيمة 175 ألف دينار من حسابات شخص من جنسية عربية بموجب وكالات مزورة، بحسب الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي ، إن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي العاصمة حول تخطيط شخصين الاحتيال على بنك وسحب مبالغ مالية من حسابات شخص من جنسية عربية لديهم، وباشر فريق تحقيق خاص من الشعبة متابعة تلك المعلومات للتأكد منها وإحباط مخططهم قبل إتمامه.

وأضاف أن فريق التحقيق تمكن من خلال تحقيقات وجمع معلومات من تحديد هوية الشخصين المشتبه بهما والتأكد من تزويرهما وكالات باسم شخص من جنسية عربية باسم أحدهما لسحب أرصدته من أحد البنوك، وجرى مراقبتهما وبالتنسيق مع البنك المعني، أُلقي القبض عليهما أثناء محاولتهما سحب 175 الف دينار من حسابه وضبطت الوكالات المزورة بحوزتهما.

وأشار السرطاوي، إلى أنه تم الاتصال بالشخص العربي الذي أستخدم اسمه لتزوير الوكالات. ونفى علمه أو إعطائه وكالات لأشخاص في الأردن لسحب أرصدته.

وتابع أنه جرى توديع الشخصين للمدعي العام، والذي قرر توقيفهما 15 يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن جناية التزوير في أوراق رسمية واستعمالها بالاشتراك وجنحة الشروع بالاحتيال بالاشتراك.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: