?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

نضال الأحمدية تتهم سيرين عبد النور بإرسال "بلطجي" إلى منزلها.. ما القصة؟

بيروت/لبنان ــ صوت المواطن ــ من جديد عادت الخلافات بين الفنانة سيرين عبد النور والإعلامية نضال الأحمدية، حيث اتهمت الأخيرة سيرين بإرسال بلطجي إلى منزلها من أجل تسليم بلاغ بموعد القضية، مشيرة إلى أنه قام بتهديد شقيقها.

وأعربت نضال عن استيائها الشديد من هذا التصرف، موضحة أنه كان من المفترض أن يتم إرسال هذا البلاغ على عنوان مكتبها وليس منزلها، موضحة أن ما حدث معها ليس له وصف سوى البلطجة ومحاولة لترهيبها.

وكتبت نضال، عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة :"هجم أحدهم الآن يدعي أنه من محكمة المطبوعات وهدد شقيقي في بيته بلا أخلاق ليتسلم تبليغا لي من سيرين عبد النور ولما أجابه شقيقي أن عنوان مكتبي معروف رفع صوته وهدد من جديد! هل لسيرين بلطجية ترسلهم إلى بيوتات الناس كيف ذلك وسيرين تعرف مكتبي أكثر من بيتها؟".

وسبق وأن صرحت الإعلامية نضال الأحمدية أن المشكلة بينها وبين الفنانة سيرين عبد النور بدأت عندما اتصلت بها الأخيرة وهي تصرخ من دون أن توضح ما الذي أزعجها مهددة إياها باللجوء إلى القضاء.

وأضافت نضال أن سيرين صرخت وهاجمتها لتخفي تصرفها وغلطها الذي سيدخلها السجن هي وزوجها، مشيرة إلى أن ما فعلته سيرين يمس شرفها وسمعتها، موضحة أنها وثقت كل شيء ومستعدة للمواجهة معها أمام القضاء.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: