?
 الكويت تتخذ إجراء تجاه المسافرين القادمين إليها بسبب كورونا       قطر تصدر بيانا للتحذير من "خطر قائم"       الصين تعزل 8 مدن مع توسع بؤر انتشار فيروس كورونا       مشروع إسرائيلي "سري" قد يسبب كارثة بالقرب من البحر الميت       فرنسا تحث لبنان على اتخاذ إجراءات طارئة للخروج من أزمته       ملك الأردن يبحث مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية       بوتين: روسيا تتفهم مخاوف الجانب الفلسطيني في عملية التسوية .. عباس: بحثنا الانتخابات الفلسطينية وصفقة القرن       

محاكمة فتاة ابتزت مديرا خليجيا وطلبت 2 مليون درهم .. و عصابة نسائية تستدرج الرجال إلى مركز للمساج

دبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ محادثة عابرة عبر أحد مواقع التعارف قادت مدير خليجي إلى التقدم بشكوى في بلده ضد إحدى الفتيات التي تعرف عليها وقامت بتصويره عاريا وابتزازه مطالبة بمبلغ 200 ألف بعملة بلده والذي يعادل مليون و980 ألف درهم مستغلة إقامته علاقة غير شرعية معها في بلده، وتبين أنها تقيم في الدولة وتم التواصل مع إدارة الجرائم الإلكترونية وتقديم بلاغا ضدها وإلقاء القبض عليها تمهيدا لمحاكمتها.

حيث أحالت النيابة العامة في دبي المتهمة عربية الجنسية 22 عاماً إلى محكمة الجنايات بعد أن ألقي القبض عليها واعترفت بقيامها بابتزاز المجني عليه بطلب مبالغ مالية وتهديده بإرسال صور ومقاطع فيديو له أثناء إقامة علاقة بينهما إلى أصدقائه وتشويه سمعته.

وأفاد المجني عليه أنه تعرف على المتهمة عبر برنامج تعارف وأخبرته أنها تقيم في دولة الإمارات وأنها تنوي زيارة بلده وبالفعل تواجدت في موطنه بعد التعارف بأسبوعين ودعته لقضاء بعض الوقت في غرفتها بأحد الشقق الفندقية واستجاب لذلك وإقامة علاقة غير شرعية معها.

لكنه فوجئ بها ترسل له رسائل تهديد عبر برنامج واتساب بأنها قامت بتصويره عاريا في أوضاع مخلة أثناء ممارسة العلاقة معها وستقوم بإرسال ونشر تلك الصور والمقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ذو منصب معروف في الوسط الإعلامي، وطلبت منه مبلغ 200 ألف بعملة بلده أي ما يعادل مليون و980 ألف درهم، وبدوره رفض الانصياع لابتزازها وأبلغ السلطات في بلده التي حولت البلاغ إلى الجرائم الإلكترونية في شرطة دبي وتم التعرف على هوية المتهمة وإلقاء القبض عليها واعترفت بالواقعة.

 

.. و عصابة نسائية تستدرج الرجال إلى مركز للمساج

 

 

دبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ اتفق 7 نساء من الجنسية الإفريقية على استئجار شقة في دبي واستدراج ضحاياهم من الرجال بالإعلان عن مركز للمساج والتدليك بهدف الاستيلاء على أموالهم بعد احتجازهم، حيث تمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات في دبي.

وتفصيلا أفاد المجني عليه الأول والثاني في تحقيقات النيابة أنهما شاهدا إعلان على أحد المواقع الالكتروني لخدمات التدليك والمساج في إحدى الشقق في دبي، وتوجها إلى هناك وفوجئا بعدد من النساء من الجنسية الإفريقية قمن باحتجازهما والاستيلاء على المبالغ المالية التي كانت بحوزتهما.

 وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 3 آلاف درهم من المجني عليه الأول و700 درهم من المجني عليه الثاني واللذان قاما بإبلاغ الشرطة بعد الفرار من الشقة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: