?
 realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series       ولي العهد يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة عيد ميلاده السادس والعشرين       1       2       2       3       4      

طالب ثانوي يفض بكارة زميلته تحت تأثير العصير المخدر .. و سيدة تمارس الفاحشة مع إعلامي والأخير يعترف

الجديدة/المغرب ــ صوت المواطن ــ عاقبت محكمة الجنايات بمدينة "الجديدة" المغربية، طالبًا بالسجن عامين، بعد أن دانته بهتك عرض زميلة له وفض بكارتها.

وجاء توقف الطالب البلغ من العمر 19 سنة،، إثر تقديم شكوى ضده من قبل زميلة له بإحدى المدارس الثانوية في منطقة "أولاد افرج" بإقليم "الجديدة".

وقالت الطالبة، إنها تعرفت على زميلها، وتوطدت العلاقة بينهما إلى أحضان وقبلات، قبل أن يستدرجها إلى غرفة في حي "سيدي مسعود"، وبعد أن قدم لها لعصير شعرت بدوار عجزت معه عن مقاومته عندما شرع في تقبيلها ونزع ملابسها عنه.

وأشارت إلى أنها عندما استفاقت وجدت زميلها مستلقيًا وعاريًا بجانبها وملابسه الداخلية ملطخة بالدم، كما فوجئت بوجود دماء بأماكن حساسة بجسدها وسروالها.

وذكرت أنها عندما لامته عن فعله، وعدها بإصلاح ما قام به وأنه سيتقدم لخطبتها، لكنه تراجع عن وعده، واستغل الأمر لابتزازها، إذ كان يهددها بفضح أمرها إن لم ترضخ لطلباته.

وذهبت معه إلى غرفته، حيث مارس الجنس معها بالقوة، وطلب منها مغادرة منزل عائلتها والتوجه رفقته إلى مدينة الداء البيضاء.

ولحق بها والدها الذي عرضها على طبيب وأكد له فقدانها لبكارتها. وعلى إثر ذلك، تم تقديم شكوك إلى عناصر "الدرك الملكي" – أحد الأجهزة الأمنية - بمركز "أولاد افرج" ضد المتهم.

وتم توقيفه إثر صدور أمر من النيابة، وتم وضعه رهن الحبس الاحتياطي، وفق ما ذكرت صحيفة "الصباح" المغربية.

وأقر في التحقيقات بأنه تعرف على زميلته في المدرسة الثانوية التي يدرسان بها، حث توطدت علاقتهما إلى حب وغرام وكانا يتبادلان القبل، وكانت تزوره في الغرفة التي يؤجرها ويمارس معها الجنس بطريقة شاذة، قبل أن يتفاجأ بقدومها وأخبرته أنها ستذهب إلى الدار البيضاء لزيارة خالتها لوجود نزاع بينها وبين عائلتها.

غير أنه عاد ليتراجع عن أقواله بعد مواجهته بأقوال الطالبة، معترفا أنه افتض بكارتها برضاها، وأنه اقترح عليها التوجه عند خالتها بالدار البيضاء إلى أن يهدأ الوضع.

وتم إحالة المتهم إلى قاضي التحقيق، وبعد إجراء التحريات، أحيل إل محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

سيدة تمارس الفاحشة مع إعلامي شهير والأخير يعترف

 

 

دبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ نشرت صحف إماراتية الأربعاء، تفاصيل واقعة ابتزاز جديدة تعرض لها إعلامي شهير من قبل امرأة، حيث عمدت سيدة مغربية مقيمة في دولة الإمارات إلى ابتزاز شخصية إعلامية بحرينية معروفة، حيث هددته بنشر مقطع فيديو لهما وهما يمارسان الفاحشة على الإنترنت

وأحالت النيابة العامة في دبي حسب صحف محلية إماراتية ، المرأة، إلى محكمة الجنائيات، بعد رفض الإعلامي الخضوع لابتزازها ورفعه قضية ضدها.

وكانت المرأة (البالغة من العمر 22 عاما) قد تعرّفت على الإعلامي عبر أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرته أنها ستزور البحرين بعد أسبوعين، وأثناء زيارتها للبحرين دعت المجني عليه لقضاء وقت معها في غرفتها في إحدى الشقق الفندقية، وهو ما حدث بالفعل.

وبعد مقابلة المرأة للإعلامي، مارسا الفاحشة معا، لتبدأ لاحقا بإرسال رسائل تهديد للمجني عليه عبر تطبيق ”واتس اب“.

وهددت المرأة المغربية الإعلامي بنشر فيديو لهما وهما عاريان، في حال لم يدفع لها مبلغ 1,9 مليون درهم (ما يعادل 520,500 دولار).

وقال الإعلامي البحريني (البالغ من العمر 39 عاما) للمحكمة ”إن المدّعى عليها أرسلت له في 6 أكتوبر من العام الماضي، رسالة تبلغه فيها أنها في البحرين وترغب بلقائه“.

وأضاف: ”ذهبت إلى حيث تقيم، كانت وحدها فمارسنا الفاحشة معا، وبعدها غادرت، لكن بعد 3 أيام أرسلت لي صورتي وأنا عارٍ، وزعمت أن لديها أيضا مقطع فيديو يجمعنا معا أثناء ممارسة الفاحشة“، معترفا أنها ”استغلت كونه شخصية إعلامية معروفه لتهديده“.

بدورها، نفت المرأة المغربية التهم الموجهة إليها، فيما أجلت الجلسة للنظر حتى 26 يناير من الشهر الجاري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: