?
 لجنة شعبية فلسطينية: تدعو لرؤية وطنية تواجه "صفقة القرن" المزعومة        ترامب يعلن موعد الكشف عن "صفقة القرن" في غياب الفلسطينيين       العراق.. أمر قضائي بالقبض على فائق الشيخ علي       مراهقة تعتدي على والديها بالضرب .. واخر سرق 200 ألف درهم من سيارة كفيله واتصل به مبلغا عن السرقة       أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان       10 خدمات الكترونية جديدة تطلقها العدل من بينها تنفيذ قرارات الحجز       التربية: تعاون وتنسيق عال مع الصحة بشأن الوقاية من فيروس كورونا      
 قبيل الاعلان عن "صفقة القرن" .. الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية ويقيم حواجز عند نقاط التماس مع المستوطنات في الضفة الغربية      

المياه: ضبط 3 اعتداءات على خط ناقل الديسي بالقطرانة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت وزارة المياه والري أن الطواقم الفنية وفرق الصيانة التابعة لها ولشركة مياه الديسي "ديواكو" وبمرافقة امنية من كوادر شرطة القطرانة ضبطت وأزالت 3 اعتداءات على خط ناقل مياه الديسي بمنطقة القطرانة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس، ان الاعتداءات الثلاثة التي تم ازالتها بهدف تعبئة صهاريج مياه مخالفة يبلغ قطر كل منها 3 انشات، حيث ضبط الاعتداء الاول بعد جسر الكرك، والثاني قرب مثلث مصنع الاسمنت والثالث بمنطقة الجرف قرب كازية المناصير.

وأشارت الوزارة الى انها تواصل جهودها مع الجهات الامنية المختصة لضبط الفاعلين، حيث تم اصلاح الهوايات المعتدى عليها لضمان اصلاح الخط واعادة الامور الى نصابها.

واعربت الوزارة عن شكرها وتقديرها لوزارة الداخلية ممثلة بمحافظ الكرك والعاملين بالمحافظة ومديرية الامن العام وطواقمها ومديرية شرطة القطرانة على جهودهم المساندة بحماية كوادر المياه لإعادة الوضع الى حاله، داعية المواطنين الى الابلاغ عن اي محاولة للعبث بهذه المنظومة الوطنية الهامة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: