?
 أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان       10 خدمات الكترونية جديدة تطلقها العدل من بينها تنفيذ قرارات الحجز       التربية: تعاون وتنسيق عال مع الصحة بشأن الوقاية من فيروس كورونا       أجواء باردة في أغلب المناطق الثلاثاء       ترمب يعلن "صفقة القرن" الأمريكية الثلاثاء ويلتقي نتنياهو وغانتس الاثنين       محمد بن زايد يجري مباحثات رسمية مع رئيس كازاخستان       رسالة مهمة من سفارة الإمارات في الصين      
 قبيل الاعلان عن "صفقة القرن" .. الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية ويقيم حواجز عند نقاط التماس مع المستوطنات في الضفة الغربية      

الملك يزور فرقة تدخّل الدرك الوطني الفرنسي ويحضر تمريناً عسكرياً.. ويعود ال ارض الوطن

باريس/فرنسا ـــ صوت المواطن ــ  زار جلالة الملك عبدالله الثاني، في باريس امس الأربعاء، فرقة تدخّل الدرك الوطني الفرنسي، حيث كان في استقبال جلالته، مدير عام الدرك الوطني الفرنسي، الفريق أول كريستيان رودريغيز.

واستمع جلالته، خلال الزيارة، إلى إيجاز عن الدور العملياتي والمهام التي تقوم بها الفرقة.

كما حضر جلالة الملك تمريناً عسكرياً نفذته تشكيلات من الفرقة، اشتمل على عدد من الأنشطة والمهارات العسكرية.

ودوّن جلالة الملك، كلمة في سجل كبار الزوار في فرقة تدخّل الدرك الوطني الفرنسي.

وحضر التمرين؛ وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، والسفير الأردني في فرنسا، والملحق العسكري الأردني في فرنسا.

و عاد جلالة الملك عبدالله الثاني، إلى أرض الوطن الخميس، بعد أن اختتم جولة عمل شملت كلاً من العاصمة البلجيكية بروكسل، ومدينة ستراسبورغ الفرنسية، والعاصمة الفرنسية باريس.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: