?
 أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان       10 خدمات الكترونية جديدة تطلقها العدل من بينها تنفيذ قرارات الحجز       التربية: تعاون وتنسيق عال مع الصحة بشأن الوقاية من فيروس كورونا       أجواء باردة في أغلب المناطق الثلاثاء       ترمب يعلن "صفقة القرن" الأمريكية الثلاثاء ويلتقي نتنياهو وغانتس الاثنين       محمد بن زايد يجري مباحثات رسمية مع رئيس كازاخستان       رسالة مهمة من سفارة الإمارات في الصين      
 قبيل الاعلان عن "صفقة القرن" .. الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية ويقيم حواجز عند نقاط التماس مع المستوطنات في الضفة الغربية      

أكبر عملية هدم أبراج بالمتفجرات في أبوظبي

أبوظبي /الامارات ــ صوت المواطن ــ تشهد منطقة ميناء زايد في أبوظبي اختبارا تجريبيا لهدم "مشروع أبراج مينا بلازا أبوظبي"، الذي يتألف من 4 أبراج يزيد أحدها عن 40 طابقا.

وتوقعت دائرة البلديات والنقل الإماراتية أن يصدر عن الاختبارات أصوات ضجيج قوية نسبيا.

وأشارت إلى أن سبب الهدم يرجع إلى الإعداد لمشاريع تطوير وتنمية لمنطقة الميناء.

وأوضحت أن الهدف من الاختبار هو معرفة كمية المواد المتفجرة المطلوبة، وتحديد مواصفات الحماية المطلوبة للمواد المتطايرة، وقياس نسبة الضوضاء الناجمة عن الانفجار، وتحليل وقياس الاهتزازات الناتجة عن الانفجار، فضلا عن تأمين الموقع عبر استخراج التصاريح المطلوبة ونقل مواد التخزين.

وكشفت الدائرة أنه من المقرر أن تنفذ عملية الهدم لاحقا خلال العام الجاري بالمتفجرات، وذلك لعدم تناسبها مع الرؤية المستقبلية للمنطقة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: