?
 أمن الدولة تُصدر أحكامها بحقِّ 9 أشخاص بتُهم إرهابٍ وتحريضٍ وإطالة اللِّسان       10 خدمات الكترونية جديدة تطلقها العدل من بينها تنفيذ قرارات الحجز       التربية: تعاون وتنسيق عال مع الصحة بشأن الوقاية من فيروس كورونا       أجواء باردة في أغلب المناطق الثلاثاء       ترمب يعلن "صفقة القرن" الأمريكية الثلاثاء ويلتقي نتنياهو وغانتس الاثنين       محمد بن زايد يجري مباحثات رسمية مع رئيس كازاخستان       رسالة مهمة من سفارة الإمارات في الصين      
 قبيل الاعلان عن "صفقة القرن" .. الجيش الإسرائيلي يدفع بتعزيزات عسكرية ويقيم حواجز عند نقاط التماس مع المستوطنات في الضفة الغربية      

الحريري: هناك حكومة جديدة في لبنان ستتعامل مع السندات الدولية

بيروت/لبنان ــ صوت المواطن ــ قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، سعد الحريري، إن هناك حكومة جديدة في لبنان وهي التي ستتعامل مع موضوع السندات الدولية.

وحسب تلفزيون "إل بي سي" أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري، بعد الاجتماع المالي مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ووزير المال في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل، أن هناك حكومة جديدة هي التي ستتعامل مع موضوع اليوروبوند وأن النقاش خلال الاجتماع تركز على الوضع المالي والبنوك.

وأضاف الحريري: "علينا أن نكون صادقين مع الناس ووصلنا إلى هنا لأن الدولة لم تقم بالإصلاحات".

وقال الحريري في حديث مع الصحافيين: "من حارب الحريرية السياسية أوصل البلد إلى هنا".

وأتم قائلا: "في باريس 2 حصلنا على 10 مليارات، علمًا أن ذلك كان كفيلًا بإنقاذ الوضع، والمصارف والمصرف المركزي ليسوا كل المشكلة".

ويشهد لبنان أزمة سياسية حادة، منذ بدء الاحتجاجات الشعبية المناوئة للحكومة في 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، دفعت رئيس الحكومة سعد الحريري إلى تقديم استقالته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: