?
 البحرين تعلق الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة 48 ساعة خوفا من فيروس كورونا       الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا       قبل أن يصبح كابوسا عالميا... غوتيريش يحذر من "آثار هائلة" لكورونا على البشرية       خسائر بالمليارات لـ"فيسبوك" و"آبل" و"أمازون" بسبب كورونا       واشنطن تبحث مع كوريا الجنوبية الحد من المناورات العسكرية المشتركة بسبب كورونا       الزميل سليمان نمر يلتقي وكيل وزارة الثقافة العمانية       نائب إيراني اتّهم الحكومة بالتستر على وفيات " كورونا"... ثم أصيب به      

تزوج على شقيقته فأطلق عليه وابلاً من الرصاص .. و طبيب يتحرش بمريضة بعد عملية جراحية

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة جنايات سوهاج في صعيد مصر بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل زوج شقيقته، بأن أطلق عليه النيران من سلاح آلي، بسبب قيام المجني عليه بالزواج على شقيقته من فتاة أخرى، بدائرة مركز سوهاج.

ووفقا لصحيفة الأهرام، تعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز سوهاج، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بمقتل (أ . خ)، إثر إطلاق النيران عليه من سلاح ناري، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجني عليه، عامل، بسبب قيام المجني عليه بالزواج على شقيقته من فتاة أخرى، فحدثت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق النيران عليه انتقاما لشقيقته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

طبيب يتحرش بمريضة بعد عملية جراحية

 

 

بيروت/لبنان ــ صوت المواطن ــ أصدر القضاء اللبناني الثلاثاء حكما بتغريم طبيب تحرّش بمريضة، ظنا منه أنها لا تزال تحت تأثير المخدر، وغرّمه بـ10 آلاف دولار، وفق ما نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

وأصدرت محكمة الجنايات في بيروت حكمها بحق طبيب التخدير "ن.ب."، لإقدامه على التحرش بالمريضة "ح.ع." بعد خضوعها لعملية جراحية في أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

وفي التفاصيل، "خضعت المريضة عام 2017 لعملية جراحية نقلت بعدها إلى غرفة محاذية حيث يعمد طبيب التخدير إلى إيقاظها، ثم يعطي الإذن بنقلها إلى غرفة أخرى في إجراء روتيني، حينها أقدم الطبيب على التحرش بها ظناً منه أنها لا تزال تحت تأثير المخدر، وبالتالي فهي لا تملك القدرة على دفع التعرض الحاصل ضدها، لكنه فوجئ بأن المريضة كانت قد استفاقت من غيبوبة البنج وبدأت بالصراخ ما استدعى تجمع عدد من الأطباء والممرضات لمعرفة ما يحدث".

وبنتيجة التحقيقات وإفادات الشهود وقرار الهيئة الاتهامية، قررت هيئة المحكمة تجريم المتهم بالجناية المنصوص عليها في المادة 508 من قانون العقوبات اللبناني، وإنزال عقوبة الأشغال الشاقة به لمدة 3 سنوات وخفضها سندا إلى المادة 253، وإبدالها بوقف التنفيذ، وإلزامه بدفع عطل وضرر للمدعية قدره 15 مليون ليرة لبنانية أي ما يعادل 10 آلاف دولار بالسعر الرسمي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: