?
 البحرين تعلق الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة 48 ساعة خوفا من فيروس كورونا       الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا       قبل أن يصبح كابوسا عالميا... غوتيريش يحذر من "آثار هائلة" لكورونا على البشرية       خسائر بالمليارات لـ"فيسبوك" و"آبل" و"أمازون" بسبب كورونا       واشنطن تبحث مع كوريا الجنوبية الحد من المناورات العسكرية المشتركة بسبب كورونا       الزميل سليمان نمر يلتقي وكيل وزارة الثقافة العمانية       نائب إيراني اتّهم الحكومة بالتستر على وفيات " كورونا"... ثم أصيب به      

الاردن ... ارتفاع طفيف على الحرارة وأجواء باردة جدا ليلا

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأحد، وتكون الأجواء باردة نهارا ولطيفة في الأغوار والعقبة، بينما تسود خلال ساعات الليل أجواء باردة جدا في أغلب المناطق، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في العديد من المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة الاثنين ارتفاعها لتلامس معدلاتها الاعتيادية، مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق، وتكون لطيفة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 9 - صفر مئوي، المرتفعات الشمالية 5 - درجة واحدة تحت الصفر، مرتفعات الشراه 5 - ثلاث درجات تحت الصفر، مناطق البادية والسهول 10 - صفر مئوي، مناطق الأغوار 19 - 3، البحر الميت 17 - 8، وفي خليج العقبة 18 إلى 7 درجات مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: