?
 البحرين تعلق الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة 48 ساعة خوفا من فيروس كورونا       الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا       قبل أن يصبح كابوسا عالميا... غوتيريش يحذر من "آثار هائلة" لكورونا على البشرية       خسائر بالمليارات لـ"فيسبوك" و"آبل" و"أمازون" بسبب كورونا       واشنطن تبحث مع كوريا الجنوبية الحد من المناورات العسكرية المشتركة بسبب كورونا       الزميل سليمان نمر يلتقي وكيل وزارة الثقافة العمانية       نائب إيراني اتّهم الحكومة بالتستر على وفيات " كورونا"... ثم أصيب به      

العبدللات يدعو الحكومة لاستلهام الرؤى الملكية لانجاح اللامركزية

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعا رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات الحكومة لاستلهام الرؤى الملكية الثاقبة بضرورة انجاح اللامركزية وتدعيمها، والارتقاء للطموح الملكي الهادف الى تطوير المسيرة الديمقراطية، وصولا لتحقيق طموح جلالته بمستقبل اردني واعد مع اقتراب مئوية المملكة.

وثمن العبداللات في تصريح صحفي موقف جلالة الملك عبدالله الثاني من اللامركزية خلال كلمته الاحد في مدينة العقبة مشيدا بالرؤية الملكية المتقدمة لتنفيذ المشاريع الاصلاحية الهادفة الى اشراك المواطنين في صناعة القرار.

واثنى العبداللات على الدعم الملكي الموصول لانجاح اللامركزية، كمشروع ملكي استراتيجي يرتقي بالمجتمعات المحلية، تنمويا وخدميا، وسياسيا عبر المشاركة في صنع القرار.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: