?
 البحرين تعلق الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة 48 ساعة خوفا من فيروس كورونا       الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا       قبل أن يصبح كابوسا عالميا... غوتيريش يحذر من "آثار هائلة" لكورونا على البشرية       خسائر بالمليارات لـ"فيسبوك" و"آبل" و"أمازون" بسبب كورونا       واشنطن تبحث مع كوريا الجنوبية الحد من المناورات العسكرية المشتركة بسبب كورونا       الزميل سليمان نمر يلتقي وكيل وزارة الثقافة العمانية       نائب إيراني اتّهم الحكومة بالتستر على وفيات " كورونا"... ثم أصيب به      

إنتحلا صفة ضابطي مباحث لـ”تثبيت” المواطنين وسرقتهم .. و السلطات تصور ناشطة بملابسها الداخية

منتحلان صفة ضابطي مباحث لـ”تثبيت” المواطنين وسرقتهم .. و السلطات تصور ناشطة بملابسها الداخية

 

 

الكويت ــ صوت المواطن ــ أفادت وسائل إعلام كويتية السبت، أنه تم القبض على مصريين بعد مشاجرة مع أفراد الأمن.

وكشفت صحيفة “الراي” الكويتية، أن الأجهزة الأمنية في الكويت ألقت القبض على مصريين انتحلا صفة ضابطي مباحث، قبل أن ينكشف أمرهما وضبطهما.

وقالت الصحيفة، إن شرطة نجدة “حولي”، ضبطت المصريين بعد انتحالهما صفة مباحث مستخدمين “فلشر” خاصًا بوزارة الداخلية.

وتابعت الصحيفة، استوقف المتهمان مواطنًا للتدقيق على بياناته، فوقعت مشادة بينهم كُشفت هوية المنتحلين إثرها.

 

 

السلطات تصور ناشطة بملابسها الداخية

 

 

موسكو /روسيا ــ صوت المواطن ــ شهدت روسيا واقعة شغلت الرأي العام في موسكو، حيث اكتشفت الناشطة الروسية، أنستازيا شيفتشينكو، بعد عام من وضعها رهن الإقامة الجبرية في منزلها، أنه تم تثبيت كاميرا تجسس في غرفة نومها، وصورت كل شيء سرا طوال شهور.

وحسب وسائل إعلام محلية روسية، عرض عليها المحققون اللقطات، حيث تتضمن صورا لها بملابسها الداخلية، سُجلت أثناء سعي المحققين للحصول على أدلة تدينها بنشاط سياسي يجرمه القانون.

وأعربت عائلتها، التي سُجلت محادثاتهم أيضا، عن غضبهم إزاء ما سموه بـ”خطوة دنيئة للغاية” من جانب السلطات، قائلة “من الصور، أدركنا أنهم ثبتوا الكاميرا على جهاز تكييف الهواء، مقابل سرير أمي”.

وأضافت: “هناك تسجيلات صوتية ومرئية لكل محادثاتنا. الآن يعرضها المحققون على أنستازيا، لكي تؤكد أنها صحيحة. لم نتوقع أبدا أن ينحدروا إلى هذا المستوى”.

أكد محامي العائلة، سيرغي بادامشين، أن الكاميرا قد تم تثبيتها سرا في منزل العائلة في خريف عام 2018 ، بتفويض من محكمة محلية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: