?
 البحرين تعلق الرحلات القادمة من مطاري دبي والشارقة 48 ساعة خوفا من فيروس كورونا       الكويت تعلق الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا بسبب كورونا       قبل أن يصبح كابوسا عالميا... غوتيريش يحذر من "آثار هائلة" لكورونا على البشرية       خسائر بالمليارات لـ"فيسبوك" و"آبل" و"أمازون" بسبب كورونا       واشنطن تبحث مع كوريا الجنوبية الحد من المناورات العسكرية المشتركة بسبب كورونا       الزميل سليمان نمر يلتقي وكيل وزارة الثقافة العمانية       نائب إيراني اتّهم الحكومة بالتستر على وفيات " كورونا"... ثم أصيب به      

التربية: تعاون وتنسيق عال مع الصحة بشأن الوقاية من فيروس كورونا

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكدت وزارة التربية والتعليم، وجود تعاون وتنسيق عالي المستوى مع وزارة الصحة حول الوقاية من فيروس كورونا، والإجراءات المتخذة بشأنها في المدارس.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد: إنه تم التعميم على مديريات التربية والتعليم والمدارس في الميدان، النشرات التوعوية والتثقيفية المعتمدة من وزارة الصحة حول الوقاية من فيروس كورونا، وإجراءات السلامة العامة الواجب اتباعها في المدارس بهذا الشأن.

وبين الجلاد في تصريح صحفي الاثنين، أن الإجراءات التي تنفذها الوزارة وبالتعاون مع وزارة الصحة في هذا المجال، هي اجراءات احترازية ووقائية هدفها الحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين في المدارس.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: