?
 الخارجية الفلسطينية تطالب بتحرك دولي عاجل لوقف تنفيذ "صفقة القرن"       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       إلغاء 10 رحلات للجوية الجزائرية بسبب إضراب المضيفين       فيروس كورونا يقتل مدير مشفى مختص في علاج الفيروس في ووهان الصينية       الكويت... ضبط متهمتين بتصوير مواطنة في مقطع مسيء       الملك يفتتح مركز العقبة للتعليم والتدريب البحري.. و يزور محطة العلوم البحرية في العقبة      
 ملاحظة ... سنعاود البث بعد قليل       

بعد تغريم "جونسون آند جونسون".. هل بودرة الأطفال آمنة؟

نيوجرسي /أمريكا ــ صوت المواطن ــ أثار طلب هيئة محلفين بولاية نيوجرسي الأميركية شركة "جونسون آند جونسون" بدفع تعويضات تصل قيمتها إلى نحو 750 مليون دولار بعد أن تسببت بودرة الأطفال التي تنتجها بإصابات بالسرطان، أسئلة لدى المستهلكين تتعلق بسلامة هذه المادة والمركبات التي تدخل في صناعتها.

وأمرت هيئة المحلفين شركة منتجات العناية بالأطفال العملاقة  "جونسون آند جونسون" بدفع هذا المبلغ لأربعة مدعين يزعمون أن مسحوق"بودرة الأطفال" الذي تنتجه الشركة، تسبب في إصابتهم بالسرطان.

وبالإضافة إلى ذلك، تواجه الشركة أكثر من 16 ألف دعوى قضائية تزعم أنها باعت مساحيق ملوثة بمادة الأسبستوس، وتقاعست عن تحذير المستخدمين، كما تواجه تحقيقا جنائيا فيدراليا يتعلق بمدى شفافيتها فيما يتعلق بسلامة المنتجات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: