?
 أحدث ظهور لرئيس الإمارات منذ 9 أشهر... فيديو       السعودية والمغرب تستعرضان التطورات السياسية الراهنة       إردوغان يعلن عن قمة رباعية حول سوريا مارس المقبل       الصحة السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان تصدر بيانات بشأن "فيروس كورونا"       شاب يبتز "سبعيني" بفيديو فاضح ... و مجهولون يطعنون شابا ويفصلون رأسه عن جسده        ‏الحكومة الاردنية تستهجن إشاعات "بيع ‎البترا" وتتعهّد باتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّ مروّجيها       الملك يجري مباحثات مع أمير دولة قطر في عمان اليوم      

خدمات شركة BCI ومعارضها تغطي المملكة من الشمال الى الجنوب

عمَّان/الاردن ــ صوت المواطن ــ تماشياً مع خطتها الاستراتيجية التوسعية في الأردن وبهدف توفير خدماتها المتقدمة من خلال الأجهزة والحلول الذكية لكافة العملاء في المملكة، قامت شركة BCI  الوكيل الأول والرسمي لهواتف سامسونج بزيادة انتشارها في محافظتي اربد والكرك. 

هذا وقد افتتحت شركة BCI معرضها الجديد في محافظة الكرك والذي سيقدم للمواطنين أحدث الأجهزة الذكية وخدمات ما بعد البيع المتميزة التي تضم صيانة الأجهزة الخلوية، بالإضافة لتواجدها في محافظة إربد عروس الشمال من خلال افتتاح نقطة بيع مباشرة للعملاء في اربد سيتي سنتر. كما وتخدم شركة BCI منطقة الجنوب في مدينة العقبة من خلال فرعها الذي تم تحديثه مؤخرا ليقدم الأجهزة الخلوية بأسعار تنافسية وذلك بسبب الإعفاء الضريبي الذي يتمتع به ثغر الأردن الباسم.

وتعليقاً على التوسعة الجديدة في كل من إربد والكرك، عبَر السيد فادي برانسي الرئيس التنفيذي لشركة BCI Mobile قائلاً: "تماشياً مع خططنا الاستثمارية في المملكة وتوسيع شبكة معارض شركة BCI، يأتي افتتاح نقاط البيع الجديدة كنتيجة أساسية للنجاح الذي نشهده في المملكة على مدار العشرة أعوام السابقة لنا في السوق الأردني".

وأضاف قائلاً: "فخبرتنا الممتدة بالسوق تساهم بشكل فاعل على ترسيخ قاعدتنا كأحدى أكبر الشركات الريادية في توفير أحدث الأجهزة والحلول الذكية للمواطن من خلال شبكة ممتدة من المعارض الحديثة والتي تضم أفضل التقنيات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى طاقم الصيانة المؤهل على أعلى مستوى لتلبية متطلبات العملاء".

ومن الجدير بالذكر بأن شركةBCI  قامت بدعم حملة "اربد سيتي سنتر" التسويقية بعنوان "تسوق واربح"، وذلك من خلال تقديم أجهزة خلوية كجائزة شهرية على مدار عام 2020.  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: