?
 الحكومة تطلق الحزمة الخامسة من برنامجها الاقتصادي       رئيس الوزراء يتسلم نسخة تقرير اللجنة الوطنية للقانون الدولي الإنساني .. و يستقبل السفير السعودي       وزير الخارجية يجري مباحثات مع نظيره الهولندي       اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد       اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد       السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة      
 ملاحظة ... سنعاود البث بعد قليل       

الأرصاد المصرية تصدر تحذيرا بشأن طقس الثلاثاء

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ أصدرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، تحذيرا جديدا بشأن حالة الطقس، مشيرة إلى أن طقس ، الثلاثاء، في القاهرة الكبرى، سيكون شديد البرودة ليلا.

وقال الموقع الرسمي لهيئة الأرصاد المصرية، الاثنين، إن طقس ، الثلاثاء، سيكون مائلا للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا.

وقالت الأرصاد المصرية، إن الوجه البحري، سيشهد أيضا طقسا مائلا للبرودة نهارا وشديد البرودة ليلا، مشيرة إلى أن الرياح النشطة ستؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية في مصر قد حذرت المواطنين من الطقس السيئ في الأيام القادمة، مطالبة بعدم تخفيف الملابس وضرورة التواجد في المنازل، لعدم استقرار الحالة الجوية، في البلاد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: