?
 اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد       اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والمعهد الأمريكي لعلوم التوحد       السياحة الوافدة لألمانيا تسجل ارتفاعًا للمرة العاشرًة على التوالي خلال عام 2019        في حفل معامل التأثير العربي "أرسيف" ..تكريم مجلة البلقاء "عمان الأهلية" لحصولها على المرتبة الرابعة عربياً والأولى على الجامعات الخاصة       النتن الكذاب .... بقلم : يوسف الحمدني       ملك البحرين يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى إقرار ميثاق العمل الوطني       مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"      
 ملاحظة ... سنعاود البث بعد قليل       

"حفظ القرآن" يشفع لمتحرش مصري بالسعودية أمام المحكمة

جدة/السعودية ــ صوت المواطن ــ على الرغم من حفظه القرآن الكريم، وزواجه منذ أشهر إلا أن التدني الأخلاقي تمكن منه، بعد مجاراة موظفة معه في مكان العمل له، والتي انتهت بتحرشه بها ووقوفه أمام المحكمة.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة عكاظ، فإن موظفًا مصريًا بالسعودية، تحرش بزميلته في العمل حيث تحسس جسدها والتصق بها وطلب منها أن تعطيه قُبلة قائلًا لها "هاتي بوسة".

وقررت الموظفة تقديم شكوى ضد المصري، واتهمته بالتحرش بها، وخلال جلسات المحاكمة قال المتهم بأن ما جاء في الدعوى غير صحيح جملة وتفصيلا وأن الموظفة لا تعمل تحت إدارته، وأن اتهامها له بلمسها أو مسكها غير صحيح لاسيما أنها تعمل في قسم آخر.

وأضاف أن الشاكية تلاعبت بالتسجيلات الصوتية وهي من بدأت في استدراجه، نافيا أن تكون له سلطة وظيفية عليها، لافتاً إلى أنه من حفظة كتاب الله، ومتزوج منذ أشهر عدة ولم يعرف عنه سلوك سيئ.

وقال المتهم أن الشاكية كانت تراسله بخصوص الحضور والانصراف وتطلب منه تشغيل الأغاني ورفع الصوت، فضلا عن مناداته بـ (حمادة) ما يؤكد تجاوزها وعدم تقيدها بعلاقة العمل الرسمية.

فيما قررت المحكمة تخفيف العقوبة على المتهم كونه من حفظة كتاب الله، وقالت إن المتهم وقع في زلة بقول عبارة "هاتي بوسة" لو عوقب عليها بعقوبة كالسجن قد تؤثر عليه كونه سيخالط المجرمين والفسدة، مبررة تخفيف العقوبة كون المتهم من حفظة القرآن.

وأفادت المحكمة أن لها سلطة تقديرية كون نظام مكافحة التحرش وضع العقوبات على الخيار بين الغرامة والسجن، وبينت أنه لم يثبت إدانة المتهم بلمس الموظفة‏ ولم يقدم المدعي العام بالنيابة دليلا على ذلك.

وقررت المحكمة إدانة المتهم بجريمة التحرش، ورفضت محاولات تبريره طلب تقبيلها بأنه كان على سبيل المزاح، وقررت براءته من تهمة مسكها أو ملامستها لعدم ثبوت البينة.فيما قضت بتغريمه 4 آلاف ريال.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: