?
 أحدث ظهور لرئيس الإمارات منذ 9 أشهر... فيديو       السعودية والمغرب تستعرضان التطورات السياسية الراهنة       إردوغان يعلن عن قمة رباعية حول سوريا مارس المقبل       الصحة السعودية والكويت والبحرين وسلطنة عمان تصدر بيانات بشأن "فيروس كورونا"       شاب يبتز "سبعيني" بفيديو فاضح ... و مجهولون يطعنون شابا ويفصلون رأسه عن جسده        ‏الحكومة الاردنية تستهجن إشاعات "بيع ‎البترا" وتتعهّد باتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّ مروّجيها       الملك يجري مباحثات مع أمير دولة قطر في عمان اليوم      

انتهاء المرحلة الأولى من عمليات "أبطال العراق"

بغداد/العراق ــ مكتب صوت المواطن ــ أعلنت قيادة العلمليات المشتركة العراقية انتهاء المرحلة الأولى من عمليات "أبطال العراق".

وذكرت قيادة العمليات، الجمعة، في بيان إن انتهاء المرحلة الأولى جاء بعد تحقيق الأهداف المرسومة لها.

وكانت قيادة العمليات المشتركة قد أعلنت في وقت سابق عن انطلاق عملية "أبطال العراق" بهدف تطهير الأنبار والمناطق المحيطة بها على الحدود العراقية - السورية - الأردنية من تنظيم "داعش" الإرهابي .

وأشارت قيادة العمليات المشتركة إلى استخدام طائرات "إف - 16 وطائرات أخرى وفقا لمتطلبات العملية.

وأعلن نائب قائد العمليات المشتركة، الفريق عبد الأمير رشيد يارالله، في بيان تلقاه "صوت المواطن"  في العراق، الأربعاء الماضي، قائلا ً: "بعد أن حققت عمليات "إرادة النصر" أهدافها خلال مراحلها الثمانية في عام 2019  تنطلق عمليات أبطال العراق/المرحلة الأولى فجر اليوم الأربعاء 12 شباط، بتوجيه من السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف قيادة  العمليات المشتركة، وباشتراك قيادة القوات البرية، وقيادة عمليات بغداد، وقيادة حرس الحدود، والقطعات الملحقة بها".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: