?
 السعودية تصادر 5 ملايين كمامة .. و الكويت تسجل 20 إصابة جديدة بـ"كورونا" والإجمالي يرتفع إلى 225 حالة       "ساما" السعودية تقر حزمة إجراءات جديدة لمواجهة كورونا ودعم الاقتصاد        رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن موازنة طوارئ متقشفة نتيجة الكورونا       الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 10 والإصابات 438       الميثانول يحصد أرواح المئات في إيران لاعتقاد خاطئ بفعاليته ضد كورونا       جونسون يوجه رسالة لكل بيت بريطاني: الأسوأ قادم       السعودية.. تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها      

مرسوم أميري في الكويت بتعديل 4 حقائب وزارية على رأسها "النفط"

الكويت ــ مكتب صوت المواطن ــ أصدر أمير الكويت مرسوما أميريا بتعديل وزاري يشمل 4 حقائب وزارية على رأسها وزارة النفط.

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) أصدر الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، أمير الكويت، مساء الأحد، مرسومًا بإجراء تعديل وزاري يشمل 4 حقائب.

وبحسب المرسوم يعين الدكتور خالد محمد علي الفاضل وزيرا للنفط، فيما يعين براك علي براك الشيتان وزيرا للمالية.

وأعلن المرسوم الأميري الذي صدر مساء الأحد بالكويت تعيين محمد حجي بوشهري وزيرا للكهرباء والماء في "تعديل وزاري محدود على التشكيل الحكومي".

وكان وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي السابق، خالد الفاضل، قد أعلن في وقت سابق من الأحد، بدء عمليات الضخ التجريبية لإمدادات النفط في حقل الوفرة بالمنطقة المقسومة مع السعودية.

وأشار في تصريحات أعقبت حفل للوزارة ،  إلى أنه من المتوقع عودة إنتاج حقل الوفرة إلى المستوى السابق البالغ 140 ألف برميل يوميًا قبل نهاية العام الجاري، على أن يصل إلى 250 ألف برميل في حقل الخفجي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: