?
 الملك يدعو إلى تحالف دولي لمواجهة وباء كورونا       رئيس الوزراء الأردني يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة كورونا       السعودية تكشف عن أكثر مدينة سجلت إصابات كورونا        الإمارات تطلق ثاني أكبر مختبر بالعالم لتشخيص كورونا       كورونا في إسرائيل.. مخابرات وحاخامات وأزمات       15 دولة تفلت من أنياب كورونا حتى الآن.. تعرف عليها       الخارجية الأمريكية نعلن وفاة دبلوماسي إثر إصابته بكورونا      

الكويت... ضبط متهمتين بتصوير مواطنة في مقطع مسيء

الكويت ــ صوت المواطن ــ ضبطت إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت، خادمتين، تحملان جنسية آسيوية، صورتا مسنة على فراش طبي خلال تقديم قهوة بطريقة ساخرة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "الأنباء"، تم تحديد مكان تصوير المقطع وهوية السيدة المسنة التي تم تصويرها في هذا المقطع المسيء، وضبط الخادمتين المتورطتين.

وأشار مصدر أمني إلى أن قوة من المباحث الإلكترونية توجهت إلى المنزل المذكور لضبط الآسيويتين، تمهيدا للتحقيق معهما وإحالتهما إلى الاختصاص بتهم متعلقة بإساءة استخدام الهاتف.

يذكر أن الوافدتين، اللتين يبدو أن إحداهما ممرضة على الأرجح، كانتا تقدمان القهوة وتقولان "قهوة كويتية" وبدت السيدة تجلس على سرير طبي بلا أي رد فعل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: