?
 السعودية: 2500 حالة غادرت دور الضيافة الصحية بعد 14 يوماً كانت نتائجهم سلبية من كورونا         إصابة جديدة بـ"كورونا" في غزة ترفع العدد بفلسطين لـ116 وفي إسرائيل 4695 إصابة بينها 79 حرجة       الخطوط القطرية تستأنف الشحن الجوي إلى الصين       العالم يترقب "ذروة كورونا" ونصفه في عزلة و الوباء يتباطأ في إيطاليا ويشتد في إسبانيا وأميركا       تويوتا تعلن استمرار توقف مصانعها بأوروبا حتى 19 أبريل لتفشي "كورونا المستجد".       المركز العربي الأوروبي يمنح الشيخة هند القاسمي جائزة السلام العالمي       المركز العربي الأوروبي يمنح د.عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق جائزة خبراء العلاقات الدولية      

طليقة ملك ماليزيا تفجر مفاجأةعن سبب طلاقهما

كوالالمبور /ماليزيا ــ صوت المواطن ــ خرجت ملكة جمال روسيا السابقة وتدعى أوكسانا فوفودينا، عن صمتها وفجرت مفاجأة بشأن سبب انفصالها عن ملك ماليزيا السابق السلطان محمد الخامس.

وكشفت طليقة ملك ماليزيا السابق، أنها تزوجته سرًا وبعد يومين فقط اكتشفت خيانته لها بأنه على علاقة بسيدة أخرى اكتشفت أنه تزوجها هي الأخرى.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، قالت أوكسانا، إنها اكتشفت زواجه من امرأة أخرى، عن طريق المصادفة بعد مرور يومين فقط من إتمام زواجهما السري.

وأوضحت: بعد يومين من الزواج وبينما كان ملك ماليزيا السابق -المعروف باسم فارس-، في الحمام، رن جواله، وظهر على شاشة الهاتف، أن المتصل يدعى بوب.

تابعت: ظننت أن أحد أصدقائه أراد تهنئته على الزواج، وبادرت بالرد على المكالمة، لأسمع صراخ امرأة أخرى تؤكد أنها زوجته.

ودخلت أوكسانا البالغة من العمر ٢٧ عامًا، في حالة من الخلافات الشديدة والشبيهة بالمعركة، بعد فترة زواج قصيرة بينهما، حول تسويات مالية وبنوة ابنها ليون الذي ينكر ملك ماليزيا أنه ابنه.

ولم يعترف ملك ماليزيا الذي ترك العرش منذ ١٣ شهرًا، بالطفل التي تدعي أنه ابنه الوحيد ووريثه، ويتهم زوجته بخيانته مع آخر بعد تسريب فيديو إباحي لها معه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: