?
 السعودية تصادر 5 ملايين كمامة .. و الكويت تسجل 20 إصابة جديدة بـ"كورونا" والإجمالي يرتفع إلى 225 حالة       "ساما" السعودية تقر حزمة إجراءات جديدة لمواجهة كورونا ودعم الاقتصاد        رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن موازنة طوارئ متقشفة نتيجة الكورونا       الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 10 والإصابات 438       الميثانول يحصد أرواح المئات في إيران لاعتقاد خاطئ بفعاليته ضد كورونا       جونسون يوجه رسالة لكل بيت بريطاني: الأسوأ قادم       السعودية.. تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها      

ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي

واشنطن ــ صوت المواطن ــ أعلن البيت الأبيض ليل الخميس، تعيين الأميركية من أصول أردنية جوليا نشيوات في منصب مستشارة الرئيس الأميركي للأمن الداخلي الوطني .

وتحمل نشيوات الماجستير في الدراسات الأمنية من جامعة جورج تاون الأميركية، والدكتوراه من معهد طوكيو للتكنولوجيا في اليابان.

وشغلت نشيوات مناصب عده في السنوات الماضية، ابرزها: نائب المبعوث الرئاسي لشؤون الرهائن، ومنصب النائب المساعد لوزير الخارجية الأميركي الأسبق ريكس تيليرسون.

وبحسب واشنطن بوست ستحل نشيوات محل قائد حرس السواحل الأدميرال بيتر براون، الذي خرج من منصبه بعد ستة أشهر من توليه المنصب.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: