?
 السعودية تصادر 5 ملايين كمامة .. و الكويت تسجل 20 إصابة جديدة بـ"كورونا" والإجمالي يرتفع إلى 225 حالة       "ساما" السعودية تقر حزمة إجراءات جديدة لمواجهة كورونا ودعم الاقتصاد        رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن موازنة طوارئ متقشفة نتيجة الكورونا       الصحة اللبنانية: ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 10 والإصابات 438       الميثانول يحصد أرواح المئات في إيران لاعتقاد خاطئ بفعاليته ضد كورونا       جونسون يوجه رسالة لكل بيت بريطاني: الأسوأ قادم       السعودية.. تقديم منع التجول بجدة وتعليق الدخول والخروج منها      

مسيرة حاشدة في الزرقاء تنديدا بصفقة القرن

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ انطلقت بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد عمر بن الخطاب، وسط مدينة الزرقاء مسيرة حاشدة شاركت فيها قوى حزبية وسياسية وشعبية للتنديد بما يسمى بصفقة القرن.

وأكد المشاركون في المسيرة ضرورة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتبني موقف موحد لمواجهة هذه الصفقة التي ضربت بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة فضلا عن تناقضها مع المبادرة العربية للسلام .

وأشاد المشاركون في المسيرة بمواقف الاردن الداعمة للقضية الفلسطينية مثلما ثمنوا عاليا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المنافحة عن فلسطين ودرتها القدس ودور الوصاية الهاشمية في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: