?
 السعودية: 2500 حالة غادرت دور الضيافة الصحية بعد 14 يوماً كانت نتائجهم سلبية من كورونا         إصابة جديدة بـ"كورونا" في غزة ترفع العدد بفلسطين لـ116 وفي إسرائيل 4695 إصابة بينها 79 حرجة       الخطوط القطرية تستأنف الشحن الجوي إلى الصين       العالم يترقب "ذروة كورونا" ونصفه في عزلة و الوباء يتباطأ في إيطاليا ويشتد في إسبانيا وأميركا       تويوتا تعلن استمرار توقف مصانعها بأوروبا حتى 19 أبريل لتفشي "كورونا المستجد".       المركز العربي الأوروبي يمنح الشيخة هند القاسمي جائزة السلام العالمي       المركز العربي الأوروبي يمنح د.عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق جائزة خبراء العلاقات الدولية      

العقبة تحتضن مهرجان "أردن المجد والحضارة" للمصارعة نهاية الاسبوع المقبل

عمّان ــ صوت المواطن ـــ تنطلق فعاليات مهرجان "أردن المجد والحضارة" للمصارعة التي تنظمها اللجنة الاردنية لمصارعة المحترفين نهاية الاسبوع المقبل المصادف يومي الخميس والجمعة الموافق 12 ــ 13/3/2020 في مدينة العقبة .

وبدأت مدينة العقبة استعداداتها لاحتضان هذا المهرجان في كافة لجانه التي تأتي إنسجاماً و تلبية لما يطمح اليه جلالة الملك المفدى في تولي الشباب الاردني لدوره في التنمية بكافة المجالات.

توقعت مصادرنا ان الحضور الذين يمثلون الاردنيين والاخوة العرب والسياح الاجانب سيزيد عددهم عن عشرة الاف متفرج خاصة بعد ان تمت الحجوزات الفندقية بفنادق العقبة مما سيرفع نسبة الاشغال  الفندقي.

 

 

الى ذلك عقدت اللجنة العليا لمهرجان  المصارعة الحرة  إجتماعا الثلاثاء برئاسة  الرئيس الفخري  سائد القدومي وحضور مدير عام المهرجان الكابتن جمال جبرين و مدير المهرجان نضال أبو سليمان والسيد انور السنتريسي ، حيث ألقى القدومي .كلمة أشاد فيها بجهود العااملين

 


وأكد القدومي اعتزازه وتقديره لجهود كافة اللجان التي تميزت بالانضباطية والعمل الدؤوب وبدقة متناهية الأمر الذي انعكس على نجاح فعاليات المهرجان .

وقال مدير المهرجان نضال أبو سليمان أن هذه الفعالية تكتسب اهميتها من انها تقام في ثغر الاردن الباسم مدينة العقبة ، مضيفا أن جهات عديدة ساهمت في انجاح المهرجان  وفي مقدمتها هيئة تنشيط السياحة التي تدرك أهمية هذه الفعالية في عناصر الجذب السياحي .

وحث أبو سبيمان أعضاء اللجنة الاردنية على الاستمرار في بذل الجهود  مع القطاعات المتعددة لانجاح هذه  الفعالية .


واستعرض الكابتن جمال جبريل مراحل العمل ، مبديا اعجابة بالمستوى الراقي الذي قامت به لجان المهرجان ، قائلا " لقد كنتم على مستوى التحديات وتفوقتم وابدعتم و مثلتم  اهل العزم والنخوة ،  ليس لشخص وانما هو مهرجان للجميع .

 


وتوجه الكابتن جبريل بالشكر لكل الجهات الداعمة لرياضة مصارعة المحترفين وخص بالذكر هيئة تنشيط السياحة التي لم تتوانى في تقديم كافة التسهيلات وأمانة عمان الكبرى التي أخذت على عاتقها تقديم حلبة المصارعة بكامل تجهيزاتها التي سيتم نقلها الى العقبة خلال الايام المقبلة.

من حانبه أبدى كبير أعضاء اللجنة التحضيرية د.المستشار انور السنتريسي إعجابه ورضاه عن آلية العمل ، مثمنا جهود الجميع في انجاح المهرجان .

وقال أن االكفاءات الاردنية التي نفتخر بها هي من بادرت في تنظيم مهرجان مصارعة المحترفين وهي التي إختارت هذه الكفاءات من ذوي الخبرة والتجربة والدراية.

يشار الى أن الدخول للمهرجان سيكون مجانا للجميع .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: