?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

الحكم بالسجن 23 عاما لـ"متحرش هوليوود"

مانهاتن /أمريكا ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة أميركية، الأربعاء، بسجن منتج هوليوود السابق هارفي واينستين لمدة 23 عاما بعد إدانته، الشهر الماضي، بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، في قضية اعتُبرت انتصارا لحركة (أنا أيضا) التي شجعت النساء على فضح سوء السلوك الجنسي لرجال من ذوي النفوذ.

وصدر الحكم في محكمة مانهاتن الجنائية من القاضي جيمس بيرك، الذي ترأس محاكمة المنتج السينمائي الأميركي واينستين.

ورأت هيئة محلفين في 24 فبراير أن واينستين (67 عاما) مذنب بالاعتداء الجنسي على مساعدة الإنتاج السابقة ميمي هالي، واغتصاب الممثلة الصاعدة السابقة جيسيكا مان.

وكان من المحتمل أن يواجه واينستين، الذي كان أحد أكثر منتجي هوليوود نفوذا، عقوبة السجن القصوى لمدة 29 عاما.

واتهمت أكثر من 100 امرأة، منهن ممثلات مشهورات، واينستين بسوء السلوك الجنسي على مدى عقود من الزمن، مما أدى إلى تشكيل حركة (أنا أيضا) ضد الاعتداء الجنسي والتحرش.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: