?
 السعودية: 2500 حالة غادرت دور الضيافة الصحية بعد 14 يوماً كانت نتائجهم سلبية من كورونا         إصابة جديدة بـ"كورونا" في غزة ترفع العدد بفلسطين لـ116 وفي إسرائيل 4695 إصابة بينها 79 حرجة       الخطوط القطرية تستأنف الشحن الجوي إلى الصين       العالم يترقب "ذروة كورونا" ونصفه في عزلة و الوباء يتباطأ في إيطاليا ويشتد في إسبانيا وأميركا       تويوتا تعلن استمرار توقف مصانعها بأوروبا حتى 19 أبريل لتفشي "كورونا المستجد".       المركز العربي الأوروبي يمنح الشيخة هند القاسمي جائزة السلام العالمي       المركز العربي الأوروبي يمنح د.عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق جائزة خبراء العلاقات الدولية      

تعطيل الدوام في المدارس الروسية من 23 مارس ولغاية 12 أبريل

موسكو/ روسيا ــ صوت المواطن ــ قال وزير التعليم سيرغي كرافتسوف، إن تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الروسية، بسبب فيروس "كورونا" سيتم الإعلان عنه من 23 مارس ولغاية 12 أبريل.

وأشار كرافتسوف في الاجتماع الأول لمجموعة العمل المعنية بالتنسيق مع إدارات التعليم الإقليمية "من الاثنين (23 مارس) إلى 12 أبريل، سيتم الإعلان عن تعطيل المدارس. وفي الوقت نفسه، سيتم توفير الدعم للتعلم عن بعد للطلاب".

وستتبع المدارس الروسية أسلوب التعلم عن بعد ابتداء من يوم الإثنين المقبل، هذا في ظل تفشي مرض فيروس كورونا "كوفيد-19"، حيث أعلنت نائبة رئيس الحكومة، تاتيانا غوليكوفا تسجيل 114 إصابة في البلاد.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، والذي أعلن عن تفشيه في الصين نهاية العام الماضي، (وباء عالميا) جائحة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: