?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

الفايز يعلق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجانه

عمّان ــ صوت المواطن ـــ قرر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تعليق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجان المجلس، انسجاما مع الاجراءات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه بهدف الوصول إلى أردن خال من هذا الوباء الخطير.

وثمن الفايز في بيان الخميس، الاجراءات والجهود المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف اجهزتها وما تقوم به القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية في اطار حرص الجميع على منع انتشار هذا الوباء والوقاية منه، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة من لدن جلالته، وتأكيد جلالته على ان سلامة المواطنين وامنهم فوق كل اعتبار.

واشاد رئيس مجلس الأعيان بوعي المواطنين وبالروح الايجابية التي عبروا عنها، في استجابتهم للإجراءات المتبعة والقرارات الصادرة عن الحكومة للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره خاصة ما يتعلق في التوقف عن الحركة، والتزامهم البيوت والغاء المناسبات العامة والتجمعات المختلفة ومنع الاختلاط .

ودعا الفايز الجهات الرقابية كافة لمراقبة الاسواق واسعار السلع وايقاع اشد العقوبات بالفئة القليلة الجشعة من بعض التجار، التي حاولت استغلال الاوضاع الراهنة والظروف التي نمر بها لتحقيق الارباح الفاحشة، مثمنا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها غالبية التجار، وعملهم على بيع السلع وتوفيرها بالاسعار الطبيعية واقل.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: