?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

امرأة في زمن الكورونا .... بقلم :هبة الصالحي

بقلم :هبة الصالحي

مع الهلع الفيروسي الذي أصاب العالم حيث جعل من جلّهم مرابطين على القنوات الإخبارية بحيث أهمل معظمهم واجباته العملية..العلمية..الشخصية..

لا أزال أنا أنا..رغم مخالب الخوف التي لمست جوانحي، فلا زلت أمارس طقوسي المعتادة..

مبتدئة صباحي بمعاقرة المرايا فمداعبة فقاعات الصابون التي تغمر جسدي فمشاكسة والدي، فمتابعة تقارير العمل وتنسيقها..فالتصفح الالكترونيّ ..سماع شيء من الموسيقا..مشاجراتي المعتادة مع والدتي الجميلة..قراءة شيء من الشعر والنثر..تأمل وقع قطرات المطر وكيف تغازل بدفء زجاج نافذتي ..لا زالت ألون شفتي بلون صارخ ..أفك قيد شعري أشعل شمعة أخلع حذائي وابدأ بممارسة رقصة غجرية فوضوية المشاعر..

إلى أن تسقط سيقاني ويجتاح خاصرتي عاصفة إرهاق، فأجدني مسجاة على سريري اخبئ وجهي بين ذراعي خجلا ، وأنا أشعر بتمرد شفتيه تغتالان مواطن أنوثتي بشغف..

فأسرع متناولة هاتفي محاولة أن أجتث تلك الهواجس من عقر مخيّلتي..لأجدني انضممت إلى كل أفراد العالم أتابع أخبار ومستجدات شبح الكورونا بصمت مخيف.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: