?
 السعودية تمدد "هوية مقيم" للوافدين دون مقابل.. و النيابة العامة تلوح بالغرامة والسجن لناقلي العدوى إلى الغير       الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا       مصر تسجل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و8 وفيات       ربع مليون إصابة في أميركا.. وإسبانيا تتخطى إيطاليا       إسرائيل... 7428 إجمالي الإصابات بفيروس كورونا بينها 40 حالة وفاة       الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا       الرزاز : واثقون بقدرة الاردن على تجاوز الازمة بتعاون الجميع والتزامهم بالتعليمات      

الملك يتابع الإجراءات المتخذة للتعامل مع فيروس كورونا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ثقته بقدرة الأردنيين على تحمل المسؤولية، وضرورة الالتزام بالتعليمات الحكومية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وشدد جلالة الملك، خلال ترؤسه اجتماعا بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، لمتابعة الإجراءات المتخذة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد، الأربعاء، في إطار حرص جلالته على صحة المواطنين وسلامتهم، على أهمية مواصلة وضع المواطنين بصورة الجهود التي تبذل لمكافحة الفيروس، وشرح التعليمات التي تستهدف الحد من انتشاره.

وخلال الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين مستشار جلالة الملك، رئيس مجلس السياسات الوطني، اطمأن جلالة الملك على المخزون الاستراتيجي، حيث أكد المسؤولون توفر المخزون بكميات كافية.

ولفت جلالة الملك إلى أهمية تأمين المواطنين بالسلع الغذائية والأساسية على المدى القصير والمتوسط، خلال فترة حظر التجول، كما شدد جلالة الملك على ضرورة التزام المواطنين بتجنب تواجدهم في تجمعات كبيرة خلال هذه الفترة.

وفي إطار متابعة جلالته للإجراءات الطبية، أكد جلالة الملك ضرورة توفير المزيد من أدوات اختبار لكشف فيروس كورونا، كما أشار جلالة الملك إلى ضرورة متابعة ودراسة التبعات الاقتصادية الناجمة عن الفيروس.

و استمع جلالته خلال الاجتماع إلى إيجاز من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والمعنيين، حول آليات تنفيذ الإجراءات المتعلقة بمواجهة الفيروس، بشكل يضمن صحة وسلامة المواطنين، ويراعي تلبية احتياجاتهم الأساسية.(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: