?
 الكويت تعلن شفاء 7 حالات جديدة من فيروس "كورونا".. و سلطنة عمان تسجل 21 حالة إصابة جديدة        إسرائيل تسجل 425 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة       100 ألف إصابة بفيروس كورونا في أميركا .. و الصين تسجل 3 وفيات و54 إصابة جديدة        "مأساة وسط المحيط".. بؤرة عائمة لكورونا والركاب بالمئات       كورونا وراء "مأساة عائلية".. الفيروس يفتك بالأب ثم ابنته       جمعية عناية تنفذ 5 مبادرات نوعية للحد من فايروس كورونا       الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها      

أمنية تضاعف سعات إنترنت الموبايل مجاناً

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  أعلنت شركة أمنية اليوم عن مضاعفة سعات الإنترنت مجاناً لعملائها من مشتركي الموبايل للخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً، في خطوة تؤكد التزامها المستمر تجاه عملائها وتوفير أفضل الخدمات لهم في ظل هذه الأوقات الاستثنائية.

وستمكن هذه الخطوة، عملاء أمنية من مشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً من تصفح الإنترنت والاطلاع على آخر وأحدث التطورات المحلية والعالمية، والبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، حرص أمنية على ممارسة دورها تجاه الوطن وعملائها بكل مسؤولية واقتدار، لافتاً إلى أن قرار الشركة زيادة سعات الإنترنت لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً، يعزز دورها المجتمعي الرائد ويخدم توجهاتها في الوقوف والتضامن مع عملائها ومساعدتهم على العمل من منازلهم، في هذه الأوقات التي يشهد فيها استخدام شبكة الاتصالات زيادة ملحوظة.

وأضاف شطارة، أن تنفيذ المبادرة سيبدأ اعتباراً من يوم الاربعاء، حيث سيتم مضاعفة سعات باقاتهم الحالية مجاناً ولغاية انتهائنا من هذه الأزمة.

ومنذ إعلان الحكومة مجموعة من الإجراءات والتدابير للتصدي لانتشار فيروس كورونا وتوفير العلاج للمرضى المصابين بالفيروس، مارست شركة أمنية دوراً وطنياً ومسؤولاً لمساندة هذه الجهود وقد عبرت عنه على أكثر من صعيد، حيث تبرعت بـ 50 ألف دولار لصالح وزارة الصحة لشراء أجهزة تنفس صناعي، وأتاحت التصفح المجاني عبر شبكاتها لمنصة التعلّم الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم "درسك" دون الخصم من أرصدتهم أو حزم الإنترنت على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلية، كما أتاحت لعملائها فرصة استثنائية للتبرع لصالح وزارة الصحة عبر برنامج المكافآت الخاص بها umnicoin، إضافة إلى عدم فصل أي من الاشتراكات مستحقة الفواتير لحين تجاوز الأزمة، وغيرها من الخدمات لإبقاء الناس على تواصل وتلبية احتياجاتهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: