?
 جمعية عناية تنفذ 5 مبادرات نوعية للحد من فايروس كورونا       الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها       الملكة رانيا توجه رسالة مباشرة لمحافظة إربد وشعبها       العضايلة: الأجهزة الأمنيّة ضبطت عدداً من الأشخاص يحملون تصاريح مزورة       وزير الصحة : 23 اصابة بفيروس كورونا واجمالي الاصابات وصل الى 235       المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء       وفاة الفنان جورج سيدهم بعد صراع مع المرض      

العراق يقرر تمديد حظر التجول لمنع تفشي فيروس "كورونا"

*** العراق يحصي عدد مواطنيه المصابين بكورونا خارج البلاد

بغداد/ العراق ــ صوت المواطن ـــ أعلن مجلس الوزراء العراقي، الخميس، عن تمديد حظر التجوال في البلاد إلى الـ11 من أبريل/ نيسان المقبل، لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وحسب وكالة الأنباء العراقية "واع"، أعلن "مكتب رئيس الوزراء، عن تمديد حظر التجوال في العراق إلى الـ11 من أبريل/ نيسان المقبل".

في نفس السياق أعلنت وزارة الخارجية العراقية أنها تعمل على إحصاء عدد المصابين العراقيين بفيروس كورونا في الخارج.

وأضاف أن "سفارات العراق في تلك البلدان تبذل أقصى الجهود في متابعة أحوالهم، وتهيئة الرعاية الطبية لهم".

يشار إلى أن مجلس الوزراء العراقي أعلن، الخميس، عن تمديد حظر التجوال في البلاد إلى الـ11 من أبريل/ نيسان المقبل، لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، الأربعاء، أن العراق سجل 30 إصابة جديدة، ليرتفع عدد الحالات المثبتة بفيروس كورونا في العراق إلى 346 والوفيات إلى 29 حالة حتى اليوم.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 مارس/ آذار، فيروس كورونا وباء عالميا، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: