?
 الكويت تعلن شفاء 7 حالات جديدة من فيروس "كورونا".. و سلطنة عمان تسجل 21 حالة إصابة جديدة        إسرائيل تسجل 425 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة       100 ألف إصابة بفيروس كورونا في أميركا .. و الصين تسجل 3 وفيات و54 إصابة جديدة        "مأساة وسط المحيط".. بؤرة عائمة لكورونا والركاب بالمئات       كورونا وراء "مأساة عائلية".. الفيروس يفتك بالأب ثم ابنته       جمعية عناية تنفذ 5 مبادرات نوعية للحد من فايروس كورونا       الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها      

الصحة العالمية تشكر الملك سلمان على جهوده في الحفاظ على سلامة العالم

جنيف/ سويسرا ــ صوت المواطن ــ وجهت منظمة الصحة العالمية، الخميس، الشكر للعاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز آل سعود، على جهوده في الحفاظ على سلامة العالم والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، "أتقدم بخالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لقيادته وجهوده من أجل الحفاظ على سلامة العالم والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد".

وأضاف "يسعدني أن أخاطب قادة مجموعة العشرين غداً وأحثهم على مواصلة التعبير عن تضامنهم في مواجهة فيروس كورونا".

تأتي تغريدة المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، ردا على ما كتبه العاهل السعودي في وقت سابق، بحسابه الرسمي في "تويتر"، "في هذا الوقت الحرج الذي يواجه فيه العالم جائحة كورونا المستجد، التي تؤثر على الإنسان والأنظمة الصحية والاقتصاد العالمي، نجتمع بمجموعة العشرين في قمة استثنائية؛ للخروج بمبادرات تحقق آمال شعوبنا، وتعزز دور حكوماتنا، وتوحد جهودنا لمواجهة هذا الوباء".

وتابع "حمى الله العالم من كل مكروه".

وأعلنت السعودية، الأربعاء، أن الملك سلمان سيرأس اجتماع مجموعة العشرين لبحث سبل المضي قدما في تنسيق الجهود العالمية لمكافحة كورونا والحد من تأثيرها الإنساني والاقتصادي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: