?
 جمعية عناية تنفذ 5 مبادرات نوعية للحد من فايروس كورونا       الملك والملكة يهاتفان مصابة بكورونا وطبيبتها بعد نجاح عملية قيصرية لها       الملكة رانيا توجه رسالة مباشرة لمحافظة إربد وشعبها       العضايلة: الأجهزة الأمنيّة ضبطت عدداً من الأشخاص يحملون تصاريح مزورة       وزير الصحة : 23 اصابة بفيروس كورونا واجمالي الاصابات وصل الى 235       المركزي يسمح للبنوك استقبال العملاء       وفاة الفنان جورج سيدهم بعد صراع مع المرض      

النصب على فنانة شهيرة أصيبت ابنتها بـ "كورونا" .. وآخر يذبح زوجته وعشيقها بعد ضبطهما على سرير نومه

الكويت ــ صوت المواطن ـــ كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي التي أعلنت في وقت سابق عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، أنها تعرضت لمحاولة نصب من قبل شخص ادعى أنها تعرضت للسحر.

وعرضت غدير عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" نص رسالة هاتفية للشخص الذي يحاول النصب عليها وإقناعها بأن هناك سحر لها.

ويعرف الشخص نفسه بأن اسمه الشيخ أبو الحسن والذي يقول إن الله جمعه بها عن طريق الاستخارة وأراني كثيرًا عنك وعن ابنتك.

وأشار لها إلى أن "هناك من يشعر بالغيرة والحقد نحوكم ويتوقع فشلك وعرقلتك دائمًا ويأبى  الله ذلك بصفاء قلبك وسلامة قلبك بقول الله تعالى: "يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم".

وزعم أنها تعرضت للسحر وأنه إذا نجح هذا السحر سيتوقف نجاحها في عالم الفن والتمثيل، عارضًا مساعدتها للتخلص من السحر المزعوم.

وردت الفنانة الكويتية على ذلك، واصفة كلامه بـ "السخيف والتافه"، داعية من يتعرض إلى سحر إلى الاستعانة عليه بالقرآن الكريم.

كانت "غدير" أعلنت عن إصابة ابنتها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على "إنستجرام".

وأشارت إلى أن ذلك حصل بعد عودة ابنتها من لندن، حيث شعرت وقتها بصداع شديد في مقدمة الرأس، فضلاً عن فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية، فتم تشخيصها بمرض الجيوب الأنفية.

وأضافت أنه بعد اكتشاف إصابة ابنتها بـ "كورونا"، تم إجراء تحاليل على الأسرة بالكامل، وتبين إصابة بنات أختها الثلاث بالفيروس، قائلة: "بنات أختي شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا.. كما أصيبت الخادمة أيضا بالفيروس وسيتم اصطحابها للحجر الصحي".

وفي وقت لاحق، قالت غدير، إن نتيجة التحليل الخاص بها جاءت سلبية، مضيفة لمتابعيها: "بطمنكوا.. من الصبح يسألوني عن النتيجة.. الحمد لله أنا نيجاتيف.. علشان كده أقوله هذا الفيروس مو مفهوم شنو هو.. وشنو دنيته.. خلينا نقعد بالبيت وما نطلع.. علشان ما نعرف شنو هو. يارب يرجعلي بنتي أسما وبنات أختي وجنكي (الخادمة) بخير وصحة وعافية ويبعد عنكم كل شر يا رب العالمين".

 

جزار يذبح زوجته وعشيقها بعد ضبطهما متلبسين على سرير نومه

 

 

القاهرة/مصر ــ صوت المواطن ــ كشف شاب مصري متهم بقتل زوجته وعشيقها طعنًا بالسكين، عن تفاصيل مثيرة خلال التحقيقات في الجريمة.

وقال الزوج (31 عامًا) إنه متزوج منذ عامين، وإنه خرج للعمل في محل جزار قريب من المنزل، وأثناء وجوده في العمل، طلب منه صاحب المحل إحضار دواء، فاستغل قرب الصيدلية من منزله، فتوجه إلى المنزل فسمع أصواتًا داخل غرفة النوم.

وكانت المفاجأة عندما دخل الغرفة، ليتفاجأ بزوجته عارية في أحضان عشيقها، مشيرًا إلى أنه لم يتردد في قتلهما، حيث سدد لزوجته طعنة في الرقبة والصدر وأنهى حياتها في الحال.

وأشار إلى أن عشيقها حاول الهرب واختبأ عاريا أسفل السرير إلا أنه سدد له 15 طعنة في الرقبة والصدر حتى فارق الحياة، وانتظر حتى حضرت الشرطة بعد أن أبلغ الجيران النجدة إثر محاولة زوجته الاستغاثة بهم.

وعثرت قوات الشرطة التي حضرت إلى مكان البلاغ في شارع محمد فاضل بمنطقة العمرانية بالجيزة – المتاخمة للقاهرة - على الزوجة (22 عامًا)، ترتدي ملابس "لانجيري" وبها طعنتان بالصدر وكذا جثة بائع خضروات (24 عامًا)، وتبين أنه مصابا بـ15 طعنة عاريًا.

وعقب تسجيل اعترافات المتهم بالواقعة، أصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: