?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

العضايلة: الأجهزة الأمنيّة ضبطت عدداً من الأشخاص يحملون تصاريح مزورة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ  قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة إن الأجهزة الأمنية ضبطت مساء الجمعة، عدداً من الأشخاص يستخدمون تصاريح مزوّرة، وأشخاصاً آخرين يستخدمون تصاريح بأسماء غيرهم، مؤكداً أن هؤلاء سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم.

وأوضح العضايلة خلال إيجاز صحفي مشترك مع عدد من الوزراء وأمين عمان، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن هناك انخفاضاً في عدد المخالفات وحالات خرق حظر التجوّل، لافتاً إلى أنه رغم ذلك، ما زال هناك مخالفات وخروقات عديدة "نأمل أن لا نراها خلال الأيّام المقبلة، وأن لا تضطرّ الأجهزة الأمنيّة لتطبيق القانون بحقّ أي مخالف".

ولفت إلى الإجراءات الجديدة التي تضمنت تزويد المواطنين بالسلع الأساسيّة، وتعزيز الرقابة على الأسعار، ووضع آليّة لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص باستخدام المحافظ الإلكترونيّة.

وأكد أن هذه الإجراءات تهدف إلى توفير الحماية للمواطنين من وباء كورونا، والحدّ ما أمكن من الخروج أو التجوال، واتّباع أنجع السبل في توفير الحاجات الضروريّة للمواطنين.

وبين أن فريق استمراريّة العمل، أعلن أيضا اليوم إصدار تسعة أدلّة لأصحاب العمل والمواطنين، تتعلّق بإجراءات السلامة والوقاية الصحيّة، التي نُشرت عبر منصّاتنا الإعلاميّة الرسميّة، ووسائل الإعلام المختلفة؛ داعيا الجميع للاطّلاع عليها واتّباع الإرشادات الواردة فيها.

وأشار العضايلة إلى أن الحكومة والفرق الرسمية تتابع الاستفسارات والملاحظات التي ترد من قبل المواطنين، وتحاول جاهدة الإجابة عنها في جميع الإيجازات والتصريحات الصحفيّة التي تصدر عن المسؤولين الحكوميين، بكلّ شفافيّة ومسؤوليّة، لتلافي الإشاعات والمعلومات غير الدقيقة، وتوفير المعلومات الدقيقة.

وختم العضايلة الإيجاز بالقول: "حماكم الله، وحمى صحّتكم، وأحبّاءكم، وحفظ الوطن والقائد والإنسانيّة جمعاء من شرّ هذا الوباء، ونحن دائما في خدمتكم ونجاحنا بالتزامكم".(بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: