?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

الخطوط السعودية تسير رحلات استثنائية إلى بريطانيا

لندن/بريطانيا ــ صوت المواطن ــ قالت السفارة البريطانية إن شركة الخطوط الجوية العربية السعودية وافقت على تشغيل رحلات تجارية استثنائية للسماح للمواطنين البريطانيين وعائلاتهم بالعودة إلى المملكة المتحدة.

ووفقا لرسالة للسفارة البريطانية، ستقوم الشركة بتشغيل رحلات في الأسبوع، بداية 29 مارس من الرياض وجدة والدمام إلى مطار هيثرو بلندن ورحلات إضافية إذا لزم الأمر.

في سياق آخر، أعلن رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، الجمعة، إصابته بفيروس كورونا وجاء إعلان جونسون، بعد خضوعه لاختبار فيروس كورونا، الذي كشفت نتائجه أن الحالة إيجابية.

وتعد بريطانيا من البلدان المتضررة من جائحة كورونا في أوروبا، وسجلت حتى الخميس أكثر من 8 آلاف إصابة، إلى جانب نحو 420 حالة وفاة.

وتجاوزت الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي ظهر لأول مرة في وسط الصين نهاية العام الماضي، الـ500 ألف إصابة، وأكثر من 26 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 130 آلاف.

وصنفت منظمة الصحة العالمية يوم 11 مارس/ آذار مرض فيروس كورونا "وباء عالميا"، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: