?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

تويوتا تعلن استمرار توقف مصانعها بأوروبا حتى 19 أبريل لتفشي "كورونا المستجد".

طوكيو/اليابان ــ صوت المواطن ــ قالت شركة "تويوتا موتورز"، عملاق السيارات اليابانية، الاثنين، إن مصانعها في أوروبا ستواصل تعليق الإنتاج حتى 19 أبريل/ نيسان المقبل، على الأقل.

وذكرت الشركة في بيان أوردته وكالة كيودو اليابانية الرسمية، أن مصنعها في روسيا توقف عن العمل اعتبارا من الاثنين، ولمدة خمسة أيام قادمة، بسبب تسارع تفشي فيروس "كورونا المستجد".

وفي 2019، صنعت "تويوتا" المصنفة كثاني أكبر شركة تصنيع سيارات في العالم من حيث الحجم، حوالي 780 ألف وحدة في أوروبا، بزيادة 0.4 بالمئة عن 2018.

كما أوقفت الشركة الإنتاج في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، حتى 17 أبريل المقبل، وستوقف بعض الإنتاج في اليابان اعتبارا من الجمعة القادم، بسبب تباطؤ الطلب.

في المقابل، أعادت الشركة صناعة السيارات في الصين، بجميع المصانع الأربعة إلى مستوياتها الطبيعية.

وحتى صباح الإثنين، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم 723 ألفا، توفي منهم أكثر من 33 ألفا، في حين تعافى من المرض ما يزيد على 151 ألفا.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: