?
 السعودية تتدخل بعد مئات البلاغات عن تجاوزات في الصلوات       فلسطين تمدد حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ في الرابع من الشهر الجاري       قطر تخفف إجراءات التعامل مع كورونا بعد ارتفاع حالات الشفاء من الفيروس        رئاسة الجمهورية اللبنانية تصدر بيانا بشأن تهميش دور مجلس الوزراء.jpg       دول تفتح حدودها مع انحسار كورونا       رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية      

"فيوسونيك" تقدم للمدارس والجامعات أدوات تعلم عن بعد مجانية خلال فترة انتشار فيروس كورونا

الرياض/ االسعودية ــ صوت المواطن ـــ كتبت زبيده حمادنه ــ تقدم شركة فيوسونيك، مزود الحلول البصرية الرائد على مستوى العالم، حل التعلم عن بعد الشهير، myViewBoard ، لكليات وجامعات K12 بالمجان وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا. ومع زيادة انتشار فيروس كورونا، تستعد العديد من المدارس والجامعات لغلق أبوابها لفترة طويلة، كما يبحث المعلمون والمؤسسات بشكل عاجل عن إمكانيات التعلم عن بعد والتحول إلى حلول مناسبة لطلابهم.

وفي هذا السياق، صرح جيمس تشو، الرئيس التنفيذي لشركة فيوسونيك قائلاً "نظرًا لأننا جهة معنية في قطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد". وأردف قائلاً "على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم عن بعد خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على غرة بسبب تفشي فيروس كورونا واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة."

إن حل التعلم عن بعد المتقدم من فيوسونيك، myViewBoard، يسمح للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة. ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل myViewBoard سهل الإعداد والاستخدام. ويتيح هذا الحل التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية. كما يساعد حل myViewBoard عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على خلق بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: