?
 وزير خارجية السعودية يؤكد الالتزام بدعم التحالف ضد داعش        دبي تعتقل أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة حول العالم        روسيا ترد بقوة على التصريحات الأمريكية بشأن "وجوب خروجها" من الشرق الأوسط       مفاجأة في تحقيقات فلويد.. شرطي نبّه القاتل والأخير "تجاهل"       تويتر" يحرج ترامب ثانية ويحذف فيديو جديدا عن "مأساة فلويد"       العاهل الأردني يشارك في قمة عالمية للقاحات نظّمتها المملكة المتحدة       العضايلة يعلن إعادة تشغيل غالبية القطاعات والأنشطة والمرافق اعتبارا من السبت      
 وزارة الداخلية السعودية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم غد السبت       

السعودية تكشف عن أكثر مدينة سجلت إصابات كورونا

الرياض/السعودية ــ صوت المواطن ــ أعلنت المملكة العربية السعودية عن توزيع حالات كورونا التي تم الإعلان عنها في المملكة الثلاثاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة في السعودية، توزيع الإصابات التي تم الإعلان عنها الثلاثاء، التي جاء فيها أن 108 حالات تم رصدها في 15 مدينة سعودية.

​وبحسب الإحصائية، جاءت العاصمة السعودية الرياض على رأس قائمة المدن التي سجل فيها إصابات بكورونا، إذ تم تسجيل فيها 33 حالة، وفي المرتبة الثانية جاءت مدينة جدة التي تم تسجيل 29 حالة بها، في المرتبة الثالثة جاءت مدينة مكة التي تم تسجيل 20 حالة بها.

وأشارت الإحصائية إلى أن مدينة القطيف سجلت 7 حالات، بينما سجلت مدينة الخبر 4 حالات فقط، وفي مدينة المدينة المنورة تم تسجيل 3 حالات، وكذلك تم تسجيل 3 حالات أخرى في مدينة الدمام.

ولفتت الإحصائية إلى أنه تم تسجيل حالتي إصابة في مدينة الهفوف، ومثلهما في مدينة جيزان، وأيضا حالتين في مدينة الظهران.

وأشارت الإحصائية إلى أنه تم تسجيل حالة واحدة في كل من مدينة أبها، ومدينة خميس مشيط، ودينة الخفجي، ومدينة رأس تنورة وومدينة البدائع.

وبذلك يكون إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها اليوم في المملكة، 108 حالات، ليرتفع إجمالي المصابين في المملكة إلى 1563 حالة حتى الآن.

وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور محمد العبد العالي، اليوم إنه تم تسجيل 50 حالة شفاء جديدة، ليرتفع عدد المتعافين إلى 165 حالة.

وأشار إلى "تسجيل حالتي وفاة جديدة ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 10 حالات".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: