?
 وزير خارجية السعودية يؤكد الالتزام بدعم التحالف ضد داعش        دبي تعتقل أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة حول العالم        روسيا ترد بقوة على التصريحات الأمريكية بشأن "وجوب خروجها" من الشرق الأوسط       مفاجأة في تحقيقات فلويد.. شرطي نبّه القاتل والأخير "تجاهل"       تويتر" يحرج ترامب ثانية ويحذف فيديو جديدا عن "مأساة فلويد"       العاهل الأردني يشارك في قمة عالمية للقاحات نظّمتها المملكة المتحدة       العضايلة يعلن إعادة تشغيل غالبية القطاعات والأنشطة والمرافق اعتبارا من السبت      
 وزارة الداخلية السعودية: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا؛ تبدأ من يوم غد السبت       

الملك يدعو إلى تحالف دولي لمواجهة وباء كورونا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد جلالة الملك عبدالله الثاني أن مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد تتطلب استجابة عالمية وتكاتفا في تحالف دولي.

وأعرب جلالته، في تغريدة على (تويتر) مساء الثلاثاء، عن سعادته بالانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك - فالتر شتاينماير وعدد من قادة العالم في نداء لتخطي الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنساني.

وقال جلالته، في تغريدته، "يسعدني الانضمام إلى رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية فرانك - فالتر شتاينماير وعدد من قادة العالم في نداء لتخطي الحواجز وحشد الإبداع والتضامن الإنساني. هذا الوباء العالمي يتطلب استجابة عالمية، لذا علينا أن نتكاتف في تحالف دولي لمواجهة فيروس كورونا المستجد".(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: