?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

"طيران الإمارات" توقف خدمات الشحن في مطار آل مكتوم مؤقتا

دبي/الامارات ــ صوت المواطن ــ قررت شركة طيران الإمارات، الأربعاء، وقف جميع خدمات الشحن مؤقتا من مطار آل مكتوم بدبي.

وأعلنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني إنها ستشغل جميع خدمات الشحن من مطار دبي الدولي اعتبارا من الاربعاء وتوقف العلميات في مطار آل مكتوم بدبي مؤقتا، بحسب صحيفة "الاقتصادية".

وأوضحت الشركة إنها ستقصر رحلات الشحن على مطار واحد للتنسيق بين طائرات الشحن والركاب التي تُستخدم لخدمات الشحن فقط حاليا.

وقالت الشركة إنها ستشغل رحلات شحن فقط مستخدمة طائرات بوينغ 777 للركاب لأكثر من 30 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا وأستراليا.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن "تمكنا من وضع شبكة وجدول زمني جديد لعملياتنا للشحن خلال فترة قصية جدا باستغلال مساحة أقل على طائرات الركاب عريضة البدن من طراز بوينغ 777".

وكانت شركة طيران الإمارات قد أوقفت جميع رحلات الركاب بسبب وباء فيروس كورونا، وعادة تعمل طائرات الشحن من مطار آل مكتوم وهو مطار أصغر في جنوب دبي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: