?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

طيران الإمارات تحصل على إذن لتنظيم رحلات للركاب بدءا من 6 أبريل

دبي/الإمارات ــ صوت المواطن ــ أعلن رئيس هيئة دبي للطيران المدني، أحمد بن سعيد آل مكتوم، الخميس، أن شركة طيران الإمارات حصلت على موافقة السلطات المختصة في دولة الإمارات للبدء بتشغيل عدد من رحلات الركاب اعتبارا من 6 نيسان/ أبريل الجاري.

ونشر المسؤول الإماراتي تغريدتين على صفحته الشخصية في "تويتر" قال فيهما: "حصلت طيران الإمارات على موافقة السلطات المختصة في دولة الإمارات للبدء في تشغيل عدد من رحلات الركاب اعتباراً من 6 نيسان/ أبريل".

وأضاف "ستنقل هذه الرحلات مسافرين من الزوار والمقيمين في الدولة الراغبين في العودة إلى بلدانهم. وستستخدم الإمارات للشحن الجوي هذه الرحلات لدعم التجارة والمجتمعات".

وتابع "تتطلع طيران الإمارات إلى استئناف خدمات الركاب تدريجيًا، بما يتلاءم مع رفع القيود المفروضة على السفر والتشغيل".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: