?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

الملك ورئيس المجلس الأوروبي يبحثان هاتفيا سبل التنسيق لمجابهة كورونا

عمّان ــ صوت المواطن ـــ بحث جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل، سبل التنسيق والتعاون المشترك، لمجابهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وأكد جلالته، خلال اتصال هاتفي أجراه الجمعة مع رئيس المجلس الأوروبي، أهمية حماية صحة وسلامة الشعوب، والتصدي لآثار الوباء الإنسانية والاقتصادية.

وشدد جلالة الملك على ضرورة تكثيف وتوحيد الجهود الدولية بهذا الخصوص، معرباً عن تضامن الأردن مع دول الاتحاد الأوروبي والعالم أجمع في مواجهة الوباء.

وأشاد جلالته بعلاقات التعاون والشراكة بين الأردن ودول الاتحاد الأوروبي، مثمناً الدعم المتواصل الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي للمملكة، في العديد من المجالات.(بترا)

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: