?
 عودة دور المياه إلى ما كان عليه قبل الاعتداء على خط الديسي ..و توقيف احد المعتدين على خط المياه في القطرانة       المجلس القضائي يوضح حول المدد الموقوفة امام المحاكم       انخفاض الدخل السياحي في الأردن الى 10.7%       %19.3 معدل البطالة في الأردن       السعودية تؤكد استمرار تعليق العمرة وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة       الإمارات تمنح ضحايا "تجارة البشر" 3 خيارات لتحديد مصيرهم       اقتراح كويتي بقانون بخصوص التركيبة السكانية      

الإمارات تعلن شفاء 12 مصابا وتسجيل 240 إصابة جديدة بفيروس كورونا

*** حاكم الشارقة ينفي دفن ضحايا كورونا في الإمارة

أبوظبي / الإمارات ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، الجمعة، شفاء 12 مصابا بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الشفاء إلى 108.

ووفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية، فإن وزراة الصحة أعلنت تسجيل 240 حالة إصابة جديدة كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الحالات التي تم تشخيصها 1264 حالة.

وأشارت الوزراة إلى أن الحالات الجديدة تعود لجنسيات مختلفة وجميعها مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وأرجعت الوزارة زيادة عدد الإصابات إلى عدم التزام المصابين بالإجراءات الوقائية والاحترازية، بالإضافة إلى حالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج.

كما أعلنت الوزارة تسجيل حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" لمصاب من الجنسية الآسيوية يبلغ من العمر 51 عاما، يعاني من مرض مزمن وفشل كلوي وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 9.

من جانبه أمر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة بعدم دفن ضحايا فيروس كورونا المسبب لمرض (كوفيد 19) في منطقة الصجعة بالشارقة.

وبحسب موقع "الإمارات اليوم"، بهذا القرار تم التأكيد على أنه لم يتم دفن أي من الضحايا في المنطقة المذكورة أو غيرها في الشارقة، وبالتالي تكذيب ما تم نشره من مقاطع فيديو تظهر أن الدفن يتم في المنطقة.

ودعا المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الجمهور إلى توخي الدقة واستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية.

وأكد أن الجهات الرسمية المختصة تتولى، وفق القانون، ملاحقة الأشخاص الذين نشروا هذه المقاطع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: