?
 رئيس الوزراء الكويتي: الاقتصاد مهم لكن صحة المواطن أهم ونعمل وفق مقولة الأمير لنا "أرواح الناس برقبتكم "       البحرين .. الزامية ارتداء الكمامات في كافة الأماكن العامة وتعزيز الإجراءات الاحترازية       زلزال يهز منطقة الحدود الإيرانية العراقية       الشرطة الأميركية تعتقل الآلاف منذ بدء الاحتجاجات على مقتل فلويد       رجل أميركي يختطف طفلة 20 عاماً ويجبرها على إنجاب 9 أطفال       الرزاز يرعى توقيع اتفاقيات لإنشاء شركات تشغيل أردنيين في الزراعة       2      

فلسطين تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 205

رام الله/ فلسطين المحتلة ــ صوت المواطن ــ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، السبت، تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة إلى 205 حالات.

وأضافت الوزارة، في بيان صحفي، أن من بين المصابين طفلين يبلغان من العمر 11 و15 عاما وانتقلت إليهما العدوى عن طريق والدهما، وذلك بحسب وكالة "وفا".

وأوضحت أن ثلاث إصابات سُجلت في بلدة بيتونيا ومدينة البيرة بمحافظة رام الله وثلاثا أخرى سُجلت في بلدة قطنة وإصابة في قرية بيت عنان بمحافظة القدس إلى جانب إصابتين في مخيم طولكرم وإصابتين في مدينة حلحول بمحافظة الخليل.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، قال إن 22 حالة إصابة بفيروس كورونا سُجلت أمس الجمعة لعمال فلسطينيين في مسلخ للدجاج بمنطقة عطروت شمال القدس.

وحذر اشتية من أن "الأسبوعين القادمين سيكونان من أصعب الأوقات من ناحية السيطرة على انتشار المرض والسبب هو عودة 45 ألف عامل إلى بيوتهم من أماكن عملهم في إسرائيل مع بدء عيد الفصح عند اليهود".

وأصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس مرسوما، الخميس، بتمديد حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية شهرا آخر لاحتواء تفشي فيروس كورونا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: